أبكى بسمة وهبي منذ بداية الحلقة.. محمد فؤاد يدافع عن رامز جلال ويؤكد معرفته المسبقة بالمشاركة في البرنامج

كشف الفنان المصري محمد فؤاد وضعه الصحي حالياً بعد ما حدث معه في برنامج رامز جلال، إضافة إلى العديد من الأمور الشخصية، أبرزها عملية التكميم التي خضع لها، وذلك خلال ظهوره في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة النهار المصرية الخميس 6 أبريل/نيسان 2023.

محمد فؤاد يجعل بسمة وهبة تبكي
الحلقة بدأت بكثير من المشاحنات بين محمد فؤاد وبسمة وهبي، عندما سألته المقدمة عما إذا كان جاهزاً للقاء، ليردّ عليها بأنه لا يخاف من برنامجها، وقال: “لو غلطتِ معايا بالبرنامج، أنا عارف نقطة ضعفك”.

وقام مباشرة بغناء أغنيته الشهيرة “طمّني عليك” التي جعل من خلالها الإعلامية المصرية تنهمر بالبكاء، لتوضح بعد انتهاء فؤاد من الغناء أنّ سبب بكائها هو أنّ الأغنية تذكّرها بأطفالها المسافرين.

“كنت أعلم أنني ذاهب للمشاركة في برنامج رامز جلال”!

أول سؤال سألته المذيعة المصرية لمحمد فؤاد، هو أنّ الناس يتساءلون: كيف يرضى محمد فؤاد لنفسه أن يكون في هذا الموقف؟ ليجيب فؤاد بأنه لم يكن يعلم ما كان سيحصل في الحلقة.

وقال: “الفخ المرسوم هو أن الضيف لا يعرف ما سيحدث في الحلقة، ولكن الضيف يعرف أنه ذاهب لرامز، وأي شخص يقول غير ذلك هو كاذب”.

وتابع أنه قبل ذهابه إلى الحلقة أجرى بحوثاته، وعرف من مصادره ما سيحدث في الحلقة، لكنهم خدعوه أيضاً، وعندما ذهب فوجئ بما حدث”.

وأكد أنه طلب من رامز جلال أن يقوم بمقالبه بعيداً عن إهانة الناس، مؤكداً أن علاقته مع رامز قديمة، وأنه أراه النجاح والفلوس والقيمة وكل شيء طيب عندما شارك معه في أحد الأفلام.

“رامز جلال كان يعلم أنني أجريت عملية تكميم معدة”

كما كشف أنّ الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال كانت تعلم أنه قد أجرى مؤخراً عملية “تكميم معدة”، ولكنه الآن تجاوز الحلقة وأنه بخير.

وبيّن أنه كاد يتعرض لكسر بيده، بسبب أنّ طبقة الإسفنج الموضوعة فوق الخشب رقيقة، لتجيبه الإعلامية المصرية بأنه جلب هذا الشيء لنفسه بموافقته من أجل المال، ليجيبها فؤاد بأنّ كلمتها تلك “غير حلوة”، وأنه لا يقبل أي هجوم على رامز، وأنه بمثابة ابنه.

“أجريت عملية تكميم معدة، وأنا متصالح مع نفسي”

كما كشف المغني المصري محمد فؤاد أنه لا يعرف سبب خوف الناس من إعلان إجرائهم عملية تكميم للمعدة، مضيفاً أنه أجرى من قبلُ 3 عمليات من أجل التنحيف، من بينها رينج وشفط، قبل أن يضطر لإجراء التكميم، ورغم ذلك هو متصالح مع نفسه بالإعلان عن ذلك.

وكشف أنه عندما أجرى العملية لم يخبر أحداً من عائلته سوى أخيه الذي رافقه إلى المستشفى، ولم يخبر أبناءه إلا عندما كان في المستشفى يجري العملية.وعن فيديو طارق الشناوي الذي يقول فيه عن محمد فؤاد: “انتظرنا أن يكون سيد الغناء فأصبح سيد قشطة”، في إشارة إلى أنه يعاني من السمنة، قال فؤاد: “أقسم بالله العظيم تلاتة، إن السمنة عقدة بحياتي مش عارف أتخلص منها، إيه العيب؟ أنتو متضايقين من الصريح ليه؟ إيه يعني سيد قشطة؟ أنا أسجنك، لازم تبقى متربي، أنت كده  مش متربي ولا شايف تربية، أنت مجنون”.  

المصدر – الصحف المصرية – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

فيينا – رجل يضرب جارته ويحاول إشعال النار في جسدها

حاول رجل يبلغ من العمر 49 عاما، صباح يوم الخميس، قتل جارته البالغة من العمر …