بالفيديو والصور – محكمة نمساوية تقضى بحبس لأجئ عراقى بـ 6 سنوات لأغتصابة طفل فى مسبح

irak-bub-gewalig

 

قضت محكمة نمساوية اليوم الجمعة 16 من ديسمبر ، بالسجن على لاجئ عراقي بـ 6 سنوات حبس مع النفاذ ،  بتهمة اغتصاب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات في غرفة تغيير الملابس فى أحد مسابح العاصمة النمساوية فيينا “Theresienbad”

كما قررت المحكمة أيضاّ، زيادة قيمة التعويض المالي المستوجب دفعه لعائلة الضحية من 4700 يورو، إلى 5000 يورو .

اللأجئ العراقي البالغ من العمر 21 عاما وإسمه ؟؟؟ كان في رحلة مع غيره من اللاجئين إلى مسبح في ديسمبر من العام الماضى 2015 برفقة برفقة صديق يبلغ من العمر 15 عام ومترجم يساعده كي يتأقلم ويندمج في مجتمعه الجديد، ضمن برنامج لدمج اللاجئين في المجتمع النمساوي.

وأثناء وجودة فى المسبح استدرج طفل يبلغ من العمر 10 سنوات نحو غرفة تغيير الملابس حيث اعتدى عليه. وهرع الصبي إثر ذلك باكيا إلى مراقب المسبح ، في حين لم يسع المعتدي للتسلل خلسة أو الهرب من مسرح الجريمة، بل كان يهم بالقفز في الماء من منصة ارتفاعها 3 أمتار عندما وصلت الشرطة لاعتقاله.

وأدين اللاجئ في يونيو الماضى 2016  بجريمة اغتصاب جنسي واعتداء على قاصر ليحكم عليه اليوم بالسجن 6 سنوات وبدفع تعويض مالي. وأفاد في وقت سابق خلال تصريحاته للشرطة، أن الاغتصاب جاء تلبية لحالة جنسية طارئة أصابته، إذ “لم يمارس الجنس منذ 4 أشهر” منذ أن فارق زوجته في العراق خلفه وقد حضر إلى النمسا طلبا للجوء في سبتمبر 2015.


irak-bub-gewalig4

irak-bub-gewalig3

irak-bub-gewalig

irak-bub-gewalig1

irak-bub-gewalig2

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …