كل ما يحتاجة المغترب فى أوروبا عبر تطبيقات جوجل بلاى

مشروع Jobskills لمساعدة طالبي اللجوء للدخول إلى سوق العمل

تعتبر النمسا من اكتر الدول الاوروبية المرغوبة عند طالبي اللجوء ودلك لعدة اسباب من بينها خدمة الوظائف غير ان بعض الاشخاص يعانون من اللغة مما يقف حاجزا امام احلامهم ولكن ومع خدمة jobskills.se ستسهل عليك حياتك مما سيمكنك من البحث عن عمل فقط بلغتك الام ما عليك الا انشاء ملف الكفاءة الخاص بك وستتم ترجمته بعد دلك الى اللغة اللألمانية وسيتم تبادل صفحتك مع اصحاب العمل .
ادا ان اردت الاستفادة اكتر خاصة ادا كنت من الاشخاص الذين لا يجيدون الحديث باللغة الألمانية وتبحت عن عمل في النمسا أو ألمانيا فما عليك الا زيارة الموقع التالي:

رابط البرنامج أضغط هنا

تطبيق أهم 8000 كلمة ألمانية die wichtigsten 8000 Wörter

الكثير منا يواجه مشاكل في تعلم اللغة الألمانية لكن من خلال هدا التطبيق أهم 8000 كلمة ألمانية die wichtigsten 8000 Wörter ستتمكن من تعلم الألمانية من الصفر  اد يحتوي على طرق جد بسيطة سهلة وجديدة لتسهيل التواصل إضافة الى نطق الكلمات.
كما أنه مخصص للصغار والكبار. كل كلمة لها ترجمتها باللغة الألمانية والعربية.
اضافة الى ان هدا التطبيق له مجموعة من المميزات والخصائص من بينها :
*يعمل من دون انترينت
*تعمل على اجهزة الاندرويد بتصميم جيد
*سهل الاستعمال وحجمه صغير
*فيها خاصية الزووم
*يضم أهم 8000 كلمة ألمانية :
¤ 3000 اسم
¤ 2000 فعل
¤ 2000 صفة
¤ اكثر من 1000 فعل مع احرف جر .
وفي الاخير للاستفادة اكتر من هده الخصائص والمميزات فما عليك سوى تحميل التطبيق والاستمتاع بيه حمل الان تطبيق: أهم 8000 كلمة ألمانية die wichtigsten 8000 Wörter على جهازك الاندرويد وتمتع به من خلال سوق بلاي.

رابط البرنامج للتحميل أضغط هنا

تعلم اللغة الالمانية بالصوت والصورة

عتبر اللغة الالمانية من اللغات الصعبة التعلم والتطبيق خاصة وانها اصبحت تلقى اهتماما كبيرا  خاصة عند الشباب. لدى فعلى كل شخص يريد تعلم اللغة الالمانية ان يحمل تطبيق * تعلم الالمانية بدون انترنيت * مفتاحا لتعلمها من البداية الى احترافها. وهدا التطبيق يتميز بمجموعة من الخصائص ندكر من بينها: ¤ يعمل على اجهزة الاندرويد بتصميم جيد. ¤ سهل الاستعمال وحجمه صغير. ¤ مجاني ويعمل بدون انترنيت. ¤ يعمل على ترجمة الجمل والكلمات بالعربية وبدون انترنيت. ¤ يشمل مجموعة من الدروس الصوتية ودروس في القواعد. وفي الاخير ادا اردت الاستفادة من هده الخصائص والمميزات ما عليك الى تحميل تطبيق * تعلم الالمانية بدون انترنيت * على جهازك الاندرويد من خلال سوق بلاي.

رابط البرنامج أضغط هنا

اتقن قواعد قيادة السيارات في النمسا من خلال هذا التطبيق

متجر التطبيقات الخاص  بنظام التشغيل “جوجل بلاى” والمخصص لمستخدمى الأندرويد  ممتلئ بمجموعة كبيرة من التطبيقات المهمة التى يمكنها أن تعلمك كل ما تريد من تعلم اللغات حتى القيادة, فهناك تطبيقات توفر لك كل المعلومات التى تحتاجها عند رغبتك بقيادة سيارة, فيمكنك من خلالها تعلم قواعد السياقة دون الحاجة الى معلم.
لهدا ارتأينا في موضوع اليوم ان نسلط الضوء على تطبيق لتعلم السياقة في النمسا اسمه Führerschein Österreich 2017 هدا الاخير سيمكنك من تعلم قواعد السياقة في النمسا فهو يحتوي أكثر من 3000 سؤال

رابط البرنامج أضغط هنا

برنامح جيد لمعرفة الأماكن المهمة القريبة منك

عند انتقالك الى مكان ما سواء لقضاء عطلة او للاستقرار فمن بين المشاكل التي قد تواجها هي صعوبة البحت عن الأماكن المحيطة منك, والتي ستحتاجها بكل تأكيد في حياتك اليومية متل معلومات عن أماكن الصيدليات والمستشفيات وغيرها ….
لهدا سنقدم لكم اليوم برنامج رائع يقوم بهده الوضيفة واسمه AroundMe, هدا البرنامج الدي يشتغل في العديد من دول العالم وضيفته انه يساعدك بكل سهولة من ايجاد اماكن كالمطاعم, كافيهات, البنوك, المستشفيات, مواقف السيارات وغيرها.
بالنسبة لطريقة اشتغال البرنامج فهو سهل الاستخدام فبعد تحميله وتتبيته على هاتفك ستضهر لك قائمة بجميع الاماكن اختر المكان الدي تود معرفة موقعه عند الضغط سيتم تحديد الموقع والمسافة التي ستقطها حتى تصل اليه.
برنامج AroundMe مفيد جدا خصوصا للمستخدمين الدين يميلون الى السفر

برنامج يشتغل في عدد من الدول الاوروبية لمعرفة اوقات ومواقع اسواق المستعمل

برنامج اليوم اكتر من رائع اسمه vide-greniers.org, هذا الأخير الدي يشتغل في كل من فرنسا وسويسرا وبلجيكا سيفيدك بكل تأكيد في تحديد الأوقات والاماكن التي تقام فيها اسواق المستعمل,  فمن خلاله ستتمكنك بكل سهولة من العتور على أسواق السلع المستعملة والمعارض العتيقة وأسواق الملابس وأسواق التجميع.
وهده بعض مميزات البرنامج :
1. يشتغل بالمجان وسهل الاستعمال.
2. يمكنك من تحديد بداية العمل وانتهاء السوق.
3. يمكنك من تحديد الموقع الجغرافي لمكان السوق ، وكذلك إنشاء خط سير بسيط للوصول إلى هناك.
عموما يمكن اعتبار برنامج vide-greniers.org مهم فهو سيمكنك من العتور على احسن الصفقات.

تعلم اللغة الانجليزية تحدث وكتابة وقرائة باحتراف

تعتبر اللغة الإنجليزية من أهم لغات هذا العصر بل هي ثالث أكثر اللغات الأم إنتشاراً في العالم, ويسعى جميع الأفراد إلى اكتسابها وتعلم قواعدها, لهدا ارتأينا اليوم ان نسلط الضوء على تطبيق خاص بتعلم اللغة الإنجليزية .
برنامج تعلم اللغة الانجليزية يمكن اعتباره من اشهر البرامج الخاصة بهدا المجال, فنجد آلاف التحميلات في هواتف الاندرويد, وهو عبارة عن كورس كامل ومتكامل لتعليم الانجليزية للمبتدئين من الصفر حيث انك سوف تجد فيه كل ما تحتاجه ومشروح بطريقة مبسطة ومعد من قبل مختصين في هذا المجال.
مع العلم البرنامج يعمل بشكل كامل من دون الحاجة الى الانترنت بأستثناء قسم تعلم اون لاين وقسم دروس الفيديو.

برنامج جيد لبيع وشراء الملابس والاكسسوارات المستعملة فى النمسا

جاءت تطبيقات الهواتف الحديثة لتحل لنا العديد من المشاكل ، فبفضلها اصبح بامكاننا فعل اشياء كانت تاخد منا فيما مضى الوقت والمال مثلا اصبح بامكانك اليوم بفضل هده البرامج البحث عن شقق للايجار في اي مدينة تريد واخرى خاصة ببيع وشراء السيارات ….
بالنسبة لموضوع اليوم ارتأينا ان نسلط الضوء على برنامج اسمه Vinted وضيفته انه يمكنك من بيع وشراء الملابس والاكسسوارات المستعملة للنساء والرجال والأطفال .
وهو يشتغل في العديد من الدول منها الولايات المتحدة, المملكة المتحدة, المانيا, النمسا, فرنسا, وهولندا وإسبانيا وبلجيكا.

برنامج جيد للايجاد المساجد والمطاعم الحلال القريبة منك

مرحبا بكم اليوم سنقدم لكم برنامج مهم يهم المغتربين في الخارج, هدا البرنامج اسمه Zabihah
وضيفة برنامج ذبيحة أنه يمكنك بكل سهولة من العثور علي المطاعم و المتاجر التي تقدم الأطعمة الحلال المذبوحة طبقاً للشريعة الإسلامية في البلدان اللغير الإسلامية, بالاضافة الى انه يمكنك من ايجاد المساجد القريبة منك.
برنامج ذبيحة يشتغل في أمريكا الشمالية ، المملكة المتحدة, أيرلند, أوروبا، أستراليا, نيوزيلندا، سنغافورة، هونج كونج، جنوب إفريقيا، والعديد من الدول حول العالم.

شاهد أيضاً

النمسا – العثور على جثتين في منزل بولاية بورجنلاند

هزت جريمة مروعة منطقة ستوتيرا في ولاية بورجنلاند، حيث عثرت الشرطة على جثتين لامرأة تبلغ …