1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 21 أبريل 2021

أول صور من جنازة والد أبوتريكة بعد أن قرر عدم العودة لمصر

AbuTrika.Vater3

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أول صور لجنازة الحاج محمد أبوتريكة والد نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة، وذلك أثناء نقل جثمانه من البيت للمسجد.

وشارك المئات في نقل الجثمان من منزله إلى مسجد أبوسنة بقرية ناهيا بالجيزة، استعداداً لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة العشاء.

ونعى محمد أبو تريكة، والده الذي وافته المنية اليوم، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تعلمت منه الكثير فقدت قدوتي في الكفاح والعمل رحم الله والدي وغفر له واسكنه فسيح جناته”.

وكان والد أبو تريكة قد تدهورت حالته الصحية منذ شهور إلى أن وافته المنية اليوم. ويتواجد أبوتريكة حاليًا في قطر حيث يعمل محللاً بقناة “بي إن سبورت” الرياضية”، وأكدت مصادر مقربة منه أنه سيعود للقاهرة، رغم أنه مطلوب أمام النيابة بعد إدراجه على لائحة دعم “الإرهاب، فيما تشير تقارير إلى أنه سيصل إلى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده.

من جهة أخرى أكد محمد الكوالينى المعلق الرياضى بإحدى القنوات الفضائية، أن محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والأهلى السابق والمتواجد بقطر حاليًا لن يعود إلى مصر لتلقى عزاء والدة الذى وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

وأشار الكوالينى عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إلى أنه تم اقناع أبو تريكة بعدم العودة إلى مصر والذهاب إلى السعودية لأداء عمرة لوالده”.

وتوفي والد نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، صباح اليوم بعد صراع مرير مع المرض، وتمت منذ قليل مراسم الجنازة.

 

AbuTrika.Vater1

AbuTrika.Vater2

AbuTrika.Vater3

AbuTrika.Vater5

 

شاهد أيضاً

تاتيانا أحمدوفا طليقة الملياردير الروسي تحصل على 630 مليون دولار لتسوية طلاقها

أصدرت محكمة بريطانية، الأربعاء 21 أبريل/نيسان 2021، حكمها لصالح تاتيانا أحمدوفا طليقة الملياردير الروسي فرهاد …

%d مدونون معجبون بهذه: