أراد اختبار أخلاق زوجته.. فكلف صديقه بالاعتداء عليها

Frau-Gewaltig

 

تناولت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، واقعة تتضمن اتفاق أحد الأشخاص، مع صديق له للتعدي على زوجته جنسياً بمنزله، بحجة ما وصفه “اختبار سلوكها” وكيفية صونها لعرضه في غيابه.

ونال الزوج وصديقه عقابهما في النهاية جراء تدبيرهما لهذا الأمر، بعد إعادة إجراء محاكمتهما أمام تلك الدائرة.

وقضت المحكمة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، ، بالسجن المشد 3 سنوات، مع الشغل للمتهمين، وتأييد حكم دائرة قضائية سابقة، بسجن الزوج المدعو “مصطفى م.م.م”، غيابيا، بالسجن سنة مع الشغل.

تعود أحداث الواقعة منذ 4 سنوات، فى كفر الشيخ، وبناء على تقرير الاتهام أن المتهم الأول هتك عرض المجنى عليها “أ.ر.م.أ.ج”، بالقوة، عندما صعد لمسكنها، وبسؤالها عن سبب حضوره أخبرها برغبته في محادثتها، فرفضت، وطلبت منه الانصراف.

وتضمن تقرير الاتهام أن المتهم انقض عليها، ممزقا جلبابها، وكشف عن عوراتها، ممسكًا بأماكن حساسة بجسدها، وبمقاومتها له تمكنت من الأفلات منه، والفرار من مكان الواقعة، مستغيثة بالأهالي، لتفاجئ بزوجها أمامها يستقبل المتهم، مقراً لها أنه اتفق معه على ارتكاب ذلك، ليتأكد من سلوكها، كنوعا من الاختبار.

وكشف نفس تقرير الاتهام أن المتهم الثاني وهو زوجها، اشترك بطريق الاتفاق، مع الأول، لكونه زميلا له فى العمل، على ارتكاب الجريمة محل الاتهام، موسوسا له بالتعرض لزوجته المجنى عليها، بشأن إثبات حسن أخلاقها وسلوكها، حتى وقعت الجريمة، كما جاء بأوراق القضية.

شاهد أيضاً

النمسا – العثور على جثتين في منزل بولاية بورجنلاند

هزت جريمة مروعة منطقة ستوتيرا في ولاية بورجنلاند، حيث عثرت الشرطة على جثتين لامرأة تبلغ …