بالصور وافيديو وصول أول شحنة سكر من هدية المصريين بالنمسا لـ أطفال مصر

بعد أن تفاعل عدد كبير من أبناء الجالية المصرية ، وبعض من أبناء الجالية العربية بالنمسا المحبين لمصر والعاشقين لها مع المبادرة التي أطلقها السفير عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية بإرسال 100 طن سكر إلى أطفال مصر مساهمة من أبناء الجالية لرفع بعض المعاناة عن أبناء الشعب المصري في الداخل ،

ونظرا للتفاعل الكبير مع المبادرة من أبناء الجالية المصرية والعربية بالنمسا، وصل حجم التبرع في عدة أيام إلى 160 طن سكر، هدية منهم لأبناء الشعب المصري.

ومن الجدير بالذكر أن ان السفير عمر عامر هو أول من أعلن عن التبرع بعشرة أطنان من السكر كبداية، تبعه القنصل العام المستشار محمد فرج بـ 5 أطنان ، تبعهم الكثير من أبناء الجالية المصرية بالنمسا منهم فاعل خير مصرى تبرع بـ 50 طن سكر لوحدة ، مؤكداّ على عدم كتابة أسمه  فى قائمة المتبرعين .

كما أعلن فى ذلك الوقت كل من اتحاد المصريين بالنمسا برئاسة الدكتور إبراهيم عزت وكذلك النادي المصري بفيينا برئاسة خالد حسين عن مساهماتهم في هذه الحملة.

ونيابة عن المتبرعين وأبناء الجالية المصرية والعربية قام كل من أحمد سليمان نائب رئيس أتحاد المصريين فى فيينا ورئيس النادى المصرى خالد حسين بتسليم الدفعة الأولى إلى صندوق تحيا مصر لتوزيعها على المناطق المحتاجة .

 

Zucker-Tahya-Masser1

Zucker-Tahya-Masser2

Zucker-Tahya-Masser3

Zucker-Tahya-Masser5

شاهد أيضاً

رومي القحطاني ظهرت شبه عارية بجانبه.. مطالبات بإزالة شعار التوحيد من علم السعودية

طالب نشطاء بإزالة شعار التوحيد من على علم السعودية بعد فضيحة ظهور عارضة الأزياء السعودية …