بالصور-والفيديو -أغلى-سيارة-فى-العالم-بـ-13-مليون-دولار

Teurste-Auto

 

تصدرت السيارة رولز رويس سويبتايل عناوين الصحف فى جميع أنحاء العالم كأغلى سيارة فى العالم الأن وذلك لكونها سيارة فريدة من نوعها تم تصنيعها بناء على طلب عميل مميز للشركة وقد إستغرق ذلك أكثر من 4 سنوات حيث صُممت يدويا وبشق الأنفس لتناسب ما طلبه العميل.

تبدو السيارة كسيارة رولز رويس عادية وخاصة عند النظر إليها من الأمام أما التغيير فيأتى من الجانبين حيث تظهر شخصية السيارة الفريدة من نوعها ومن شكل النوافذ الجانبية الممتدة والعمود الخلفي يظهر طول هذه السيارة العجيبة ومقاييسها المميزة.

Teurste-Auto1

أما الجزء الخلفي من السيارة فتأتى اللمسة الأكثر جمالا فتصميم السيارة مستوحى من يخوت السباقات وعند النظر إلى السيارة من الخلف نرى أن الجزء الخلفي الرفيع للسيارة يتناقض مع مقدمتها مما يعطيها منظرا جديدا لم نراه فى أى سيارة من قبل كما تأتى بسقف زجاجي بانورامي غير متقطع يسمح للضوء الطبيعي بملء المقصورة.

Teurste-Auto2

Teurste-Auto3 Teurste-Auto4

تعمل السيارة بمحرك رولز رويس فانتوم كوبيه الذي يأتي بسعة 6.7 لتر من 12 اسطوانة بشكل V تصل قوته الى 453 حصان مع عزم دوران يصل الى 720 نيوتن متر ليتم التسارع من 0 الى 100 كلم في الساعة في خلال 5.8 ثواني أما السرعة القصوى فتصل الى 250 كلم بالساعة.

Teurste-Auto5

كل ما جاءت به هذه السيارة من مميزات جعلتها أغلى سيارة فى العالم حيث كلفت مالكها للحصول على كل هذا حوالى 13 مليون دولار.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإماراتي يرحل 18 لاعبا مصريا زوروا أعمارهم

كشف المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم علاء نبيل، أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أصدر …