الأحد القادم – الجالية العراقية فى النمسا تحتفل بتحرير الموصل

Irak-Fest

 

تحت شعار “كلنا العراق ” تدعو الجالية العراقية في العاصمة النمساوية فيينا للأحتفال بالنصر العظيم الذي حققتة القوات العراقية المشتركة باستعادة مدينة الموصل من دنس “داعش” الارهابي واسقاط الخلافة المزعومة .

الدعوة موجهة لكل عراقى مخلص ومحب لبلدة دون مسميات أو توجهات من أحد وإلى كل محب للحرية ، بعد التخلص من عبودية داعش وما ارتكبته تحت مسميات عديدة اساءت كثيراّ لنا جميعا باسم الاسلام في الدول العربية أوالأوروبية والعالم أجمع وضد جميع الطوائف والقوميات دون استثناء .

يقام الأحتفال يوم الاحد الموافق 16 / 7 / 2017 من الساعة السادسة مساءّ وحتى الساعة الثامنة مساءّ “18:00 – 20:00” في بداية شارع الماريا هلفر إشتراسة أمام منطقة Museumsquartier- عبارة عن قفة احتفالية يتخللها أناشيد وغناء فلكلورى وراقصات عراقية .

السفارة العراقية تشجع وتنظر بكل اعتزاز الى هذه المبادرة المباركة من ابناء الجالية العراقية فى النمسا ، وتكبر وتثمن فيهم هذا الشعور الوطني العالي، وتدعوا جميع ابناء الجالية العراقية بالمشاركة دون تميز ، حيث تظهر هذة المشاركة للعالم اجمع والمجتمع النمساوي بشكل خاص، موقف الجالية العراقية ضد الارهاب كيف ما كان وفي كل مكان ، عاشت العراق وطن للجميع دون تميز

توقيع ؛

محبي العراق الواحد الموحد …

شاهد أيضاً

كريستوف شونبرن كاردينال النمسا يشكر بابا الفاتيكان على مد العمل له رئيسا للكنيسة الكاثوليكية النمساوية

وجه الكاردينال كريستوف شونبرن رئيس أساقفة الكنيسة الكاثوليكية النمساوية الشكر اليوم الأربعاء، إلى بابا الفاتيكان …