بالفيديو مفاجأة صادمة بشأن واقعة شيرين عبدالوهاب

Shreen

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة بشأن واقعة تعليق الفنانة شيرين عبدالوهاب على طلب إحدى المعجبات بغناء “ما شربتش من نيلها” فيما أجابت عليها قائلة “هيجيلك بلهارسيا.

وكشف أحد الحسابات على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ويدعى “شاي سكر برا‏” عن أن حفلة شيرين أقيم في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

وأضاف “حفلة شيرين كانت ف الشارقة مش ف لبنان ومش الشهر ده خالص دي حفلة قديمة من شهر واحد اللي فات وسبحان الله الناس افتكرت كده يوم ما مفاوضات سد النهضة مع اثيوبيا فشلت. يهدها نظريه المؤامرة”.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كانت قد أكدت المعلومة وأشارت إلى أن الحفل أقيم في السادس من شهر يناير الماضي في مدينة الشارقة بالإمارات، حيث أحيت شيرين الأمسية الأولى من مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية بدورته الرابعة على مسرح المجاز، وشاركها الحفل، الفنان حسين الجسمي، وكانت قد حيته حينها وقدمت بصوتها أغنية “6 الصبح”.

كما قدمت شيرين أيضا خلال الحفل، أغنية “بعيد عنك” لأم كلثوم، وقدمت أيضا أغنياتها الرومانسية مثل “ما تعتذرش”، و”واحدة بواحدة”، و”كدة يا قلبي”، كما قامت بغناء مقطع من “ماشربتش من نيلها” وهي الأغنية التي تركزت عليها واقعة شيرين بعد الحفل.

shreen-Abdalwahab

شاهد أيضاً

وسط تقارير تتحدث عن قرب تنفيذ جيش الاحتلال اجتياحا بريا لمدينة رفح، حذرت الفصائل الفلسطينية …