1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

الشرطة النمساوية تحقق في اعتداء على بائع سوري بسوق لعيد الميلاد فى فيينا

Weinachtsmark2345

 

تبحث الشرطة النمساوية في العاصمة النمساوية فيينا عن شخص يعتقد أنه نمساوى تشاجر مع بائع سوري شاب في سوق لعيد الميلاد بوسط العاصمة بالحى الأول – فيينا ، وسبق ذلك قيام مجموعة من الأشخاص بالاعتداء لفظيا على صاحب “الكشك”، الذي يعمل به الشاب السوري.

الشرطة في أحد أسواق عيد الميلاد بالعاصمة فيينا

بدأت الشرطة النمساوية اليوم السبت ديسمبر 2017 فنح تحقيقا في اعتداء وقع على شاب سوري الأصل يبلغ من العمر 22 عاما يعمل في “كشك” لبيع النقانق المشوية بسوق أحد أعياد الميلاد بالحى الأول .

وقال متحدث باسم شرطة العاصمة إن هناك بلاغا قدم بشأن اعتداء مجموعة رجال على الشاب ما أدى إلى التسبب في إصابته إصابة بدنية متعمدة والتسبب في خسائر مادية وتوجيه الإهانة له. وأشار المتحدث إلى أن البحث ما يزال جاريا عن المشاركين في الاعتداء.

وكانت الواقعة حدثت مساء يوم الخميس الماضي فى فيينا، وتردد أن السوري تعرض للدفع من أحد المعتدين. وكانت مجموعة من ثمانية أشخاص اعتدت لفظيا على صاحب الكشك وهو مصرى يباغ من العمر 53 عاما من قبل.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة يوم أمس السبت أن هؤلاء الرجال استاؤوا من أن “يقوم شخص غير ألماني ببيع النقانق المشوية في سوق خاص بأعياد الميلاد.” وأضاف المتحدث أن شابا ألمانيا 33 عاما هدد السوري قائلا: “أنا أجعلك تغرب من هنا سأفعل معك كل ما أستطيع”، مشيرا إلى أنه قد نشب عراك بين هذا الرجل والشخص السوري.

وأوضح المتحدث أن حراس الأمن داخل السوق قاموا بفض العراك، مشيرا إلى أن أحدا لم يصب بأذى، مبينا أن الشرطة تحفظت على السوري 33 عاما بينما تبحث عن من قام بدفع الرجل والتشاجر معه، والأشخاص الآخرين أيضا.

 

 

شاهد أيضاً

رئيس مكتب العمل يتوقع نمو اقتصاد النمسا هذا العام إلى مستوى يلامس ما قبل أزمة كورونا

نشر موقع صحيفة كورونا النمساوىة اليومية واسعة الأنتشار ، أن السيد يوهانيس كوبف رئيس مكتب …

%d مدونون معجبون بهذه: