1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو والصور – إصابة 8 أشخاص أثر حادث تصادم قطارين بالقرب من فيينا

Unfall-von-kritzendorf2

أفادت نشرة أخبار الساعة السابعة والتصف مساءّ الرائيسية بالتلفزيون النمساوى “ÖRF2″ عن وقوع حادث اليوم الجمعة الموافق 22 من ديسمبر ، حوالى الساعة الخامسة مساءّ ، أثر تصادم قطارين في محطة قرية كرتسن دورف ” Kritzendorf” التابعة لـ أقليم  كلوتسنبورج ” Klosterneuburg” بولاية النمسا السفلى “NÖ” والتى تبعد عن العاصمة النمساوية فيينا حوالى 20 كيلو متر غرب العاصمة فيينا ، كما ذكرت وكالة الأنباء النمساوية أن تسعة أشخاص أصيبوا بجراح بالغة.

أشار رئيس إدارة الإطفاء فرانز ريسبيرجر إلى أن المعلومات الأولية تؤكد إصابة ما لايقل عن 20 شخصًا منهم ثمانية أشخاص أصيبوا بإصابات خطيرة . وما تزال أسباب الحادث غير معروفة حتى كتابة هذة السطور

وأكد ريسبيرجر إلى أن الحماية المدنية وإدارة المطافى والأسعاف دفعت بعدد كبير من قوات الإنقاذ والنجدة، بالإضافة إلى طائرتي هليكوبتر إلى موقع الحادث المصابين إلى مستشفيات فيينا .

وقال التلفزيون النمساوى فى نشرتة الإخبارية المسائية ، نقلاً عن مراسله بمكان الحادث إن أحد القطارات السريعة القادم من مدينة كريمز ، كان يحمل بداخلة الكثير من الأشخاص القادين إلى فيينا لحضور كونسرت ” Toten Hosen” بمناسبة أعياد الميلاد اصطدم بقطار عادي للركاب عند محطة قرية كرتس دورف النمساوية، ما أدى إلى خروج عربتين عن القضبان.

Demo-Kudes-Uni-Wien8 Unfall-von-kritzendorf5 Unfall-von-kritzendorf6
Demo-Kudes-Uni-Wien9 Demo-Kudes-Uni-Wien11 Demo-Kudes-Uni-Wien12 Demo-Kudes-Uni-Wien13
Unfall-von-kritzendorf2 Unfall-von-kritzendorf4 Unfall-von-kritzendorf3

 

شاهد أيضاً

اللغة في الأنظمة الاستبدادية.. غوستاف مثالًا

العراق – عمّار الحمد — اللغة لدينا نحن البشر بمثابة الماء عند السمك، «إننا نسبح …