ما هي القوانين الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في 2018

Austria-Flay

 

نشرت صحف محليّة نمساوية عدّة قوانين سيدخل منها حيز التنفيذ وسيتوقف بعضها الآخر عن العمل به في العام القادم 2018 , وتنوعت القرارات بين زيادة المعاشات التقاعدية وإلغاء قانون حظر التدخين ووضع رسوم جديدة على الدراسة الجامعية .

زيادة في الأجور والمعاشات التقاعدية والاستحقاقات الأسرية : رُغم أن معدّل التضخّم لم يتجاوز 1.7% , إلاّ أنّ المعاشات التقاعدية الصغيرة زادت بنسبة 2.2% , وزادت علاوة الأسرة إلى 1.9% .

دخول قانون اللجوء حيز التنفيذ : دخل فعلياً قانون اللجوء الجديد في النمسا حيز التنفيذ , حيث يفرض القانون إجراءات صارمة على طالبي اللجوء , كمنع تبديل المقاطعة ومصادرة المقتنيات الثمينة والحجز على الهاتف المحمول لأغراض أمنية .

تحويلات ووصفات الكترونية للأطباء والعيادات : يبدو أنّ الأطبّاء والعيادات سيستغنون عن أطنان الورق بعد دخول نظام جديد يسمح بتبادل التحويلات , وإعطاء الوصفات الطبية الكترونياً دون الحاجة للأورق .

حزمة عُطل وزيادة أمان أوروبية : بسبب كونها هدفاً أوروبياً , سيتم تطبيق قواعد جديدة لحزمة العطل وسيتم وضع قوانين جديدة لحماية المستهلك .

رسوم جامعيّة إضافية للعاملين والموظفين : سيتم بدءاً من الخريف القادم تطبيق رسوم جامعية للأشخاص العاملين والموظفين على المدى الطويل , والمسجلين في الجامعات النمساوية .

ورقة الـ 500 يورو ستنقرض نهاية العام 2018 : في نهاية العام القادم لن يطبع البنك الأوروبي ورقة اليورو من فئة 500 !

تشديد في قانون الأسلحة : سيكون امتلاك سلاح في النمسا أكثر صعوبة , بعد موافقة الاتحاد الأوروبي على تشديد تشريع حمل الأسلحة لمكافحة الإرهاب .

حماية أكبر للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة : سيتم تطبيق حماية أفضل ضد التمييز والمضايقات التي يتعرض لها المعاقين , وسيتم استخدام كلاب مساعدة لهذه الأغراض .

لا حظر للتدخين منتصف العام : ولن يدخل حظر التدخين داخل الحانات والمطاعم حيز التنفيذ منتصف العام 2018 بعد ضغوطات كبيرة من حزب الحرية اليميني المتطرف لإلغاء الحظر .

هذا المحتوى نقلاّ عن موقع النمسا نت بالعربى

 

شاهد أيضاً

بالصور – شاب يعرض مواهبه بطريقة مبتكرة بحثاً عن عمل – نصب لوحة بها بياناته أمام محطة مترو

لجأ شاب يبحث عن عمل إلى عرض مواهبه وشخصيته بطريقة أكثر جرأة وإبداعاً، حيث نصب …

%d مدونون معجبون بهذه: