1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

في تسجيلات نيويورك تايمز المذيع كمال الدين الإخوانى أنتحل صفة ضابط مخابرات

Kamal-Ikwan

 

في أول تعليق له على اتهامه بانتحال صفة ضابط مخابرات يدعى «أشرف الخولي» والحديث لعدد من الإعلاميين والفنانين، قال الإعلامي سامي كمال الدين المذيع بقناة «مكملين» التي تبث من تركيا، :« عرفت ليه كان بيدلعوني وأنا صغير ويقولوا لي يا أشرف

ونشر «كمال الدين» رابط لخبر من أحد المواقع الإخبارية جاء فيه :« كشفت التحقيقات الأولية فى واقعة التسجيلات التى بثتها قنوات جماعة الإخوان، فى تركيا، أن صاحب الصوت الذى انتحل صفة ضابط، وأجرى المكالمات مع عدد من الإعلاميين والفنانين هو مذيع قناة الشرق الإخوانى سامى كمال الدين».

وتابع الخبر:« وكان المحققون قد اجروا مقارنة تقريبية للأصوات المذاعة، فى التسجيل ومن خلال التقنيات الحديثة تبين أنه صاحب الصوت هو المذيع الإخوانى الهارب فى تركيا».

وعلق  «كمال الدين» عبر صفحته على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلًا :« وتم التعرف على هوية أشرف الخولي واتضح أنه الإرهابي سامي كمال الدين الذي يقدم برنامج في المليان على قناة الشرق.. عرفت ليه كان بيدلعوني وأنا صغير ويقولوا لي يا أشرف

وكان الإعلامي نشأت الديهي، قال إن التسريبات التي أذاعتها قناة محسوبة على الإخوان من تركيا، ونشرتها صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، مُفبركة، مشيرًا إلى أن منتحل شخصية ضابط المخابرات في الفيديوهات المسربة هو الإعلامي سامي كمال الدين.

وقال «الديهي»، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المُذاع عبر فضائية “ten “، اليوم الثلاثاء،:« الإخواني سامي كمال الدين هو الذي انتحل شخصية ضابط مخابرات مصري الذي قام بإجراء اتصالات مع الفنانة يسرا والإعلاميين سعيد حساسين ومفيد فوزي وعزمي مجاهد

وأضاف ، :« سامي كمال الدين هو زوج ابنة الكاتب الصحفي سليمان الحكيم، ومقيم الآن في تركيا،  متابعًا :« سامي كمال الدين بارع في السرقة والفساد، وكان يريد خلق حالة من الجدل في مصر»، حسب قوله.

وكانت قناة «مكملين» التابعة للإخوان أذاعت تسريبات مزعومة قالت إنها لضابط مخابرات مصري يدعى«أشرف الخولي»، يقوم بالاتصال ببعض الإعلاميين والفنانين لإملاء عليهم مواقف وتعليمات يحتذوا بها فى برامجهم ومداخلاتهم على القنوات الفضائية، وتتضمن موقف مصر من أزمة القدس وكذلك موقف الفريق أحمد شفيق من الترشح للرئاسة.

Kamal-Ikwan234

شاهد أيضاً

تقرير – جو بايدن 78 عاما يتوج مسيرته السياسية الطويلة بأعلى منصب في الدولة

تم انتخاب جو بايدن كرجل قانون شاب في مجلس الشيوخ. وخلال عقود قضاها في العمل …