1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

تفاصيل عرض إقامة أربع وديات للمنتخب في معسكر النمسا مايو المقبل

Egypt-NationalMannSchaft

 

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تفاصيل اتفاق مبدئي لإقامة معسكر في النمسا خلال شهر مايو المقبل، استعدادًا للمونديال روسيا 2018.

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا، حيث يستعد «الفراعنة» للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأكدت المصادر معلومات عن تلقي المنتخب الوطني عرضًا لإقامة معسكر نمساوى، على أن يخوض مباريات ودية أمام كلا من بيرو وكولومبيا وصربيا وتشيلى.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

ويبدأ الفراعنة مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواى على ملعب إيكاترنبرج الذى يتسع لـ35 ألف متفرج، فى تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة، وتكون ثانى المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكى الذى يتسع لـ68 ألف متفرج، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السعودى يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف متفرج، فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان قد أعلن الاتحاد المصري عن الاتفاق رسمياً على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي بداية من 19 إلى 27 مارس القادم، على أن تكون الودية الأولى أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.

وسيقيم منتخب مصر في مدينة جروزني الروسية خلال كأس العالم والذي سيبدأ 14 يونيه الموافق أخر أيام شهر رمضان الكريم.

وتتجه النية لإقامة معسكر في النمسا، خاصة 13 وأن هناك منتخبًا من المتأهلين للمونديال سيقومون معسكراتهم هناك في نفس التوقيت.

شاهد أيضاً

ما هى الآثار الجانبية التى يشعر بها متعافو كورونا: صعوبة النوم وضعف القدرة الجنسية

مضاعفات عديدة يشعر بها متعافي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، قد تستمر معهم إلى أشهر طويلة …