1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

نجم ليفربول المصرى “محمد صلاح” يقترب من “الريال” بـ114 مليون يورو

Salah-kongoo

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الخطوات التي اتخذها نادي ريال مدريد الإسباني نحو التعاقد رسميًا مع اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي، لافتة إلى أنه على وشك تقديم عرض رسمي بـ114 مليون يورو لإنهاء الصفقة.

وأضافت صحيفة “libero ” الإيطالية، أن إدارة ريال مدريد ترفض تأجيل إتمام التعاقد مع محمد صلاح لما بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم، لاسيما أن التألق المتوقع لنجم ليفربول مع منتخب مصر فى المونديال سيعمل على مضاعفة ثمن اللاعب فى سوق الانتقالات العالمية، الأمر الذى سيصعب من مهمة الريال فى التعاقد مع ثانى هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 18 هدفاً.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، وهيئة الإذاعة البريطانية “BBC “، كما حصل على جائزة “الأسد الذهبى” التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة “المنتخب” المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.

 

 

 

شاهد أيضاً

وجبة العشاء والوزن.. دراسة تكشف “العلاقة الصادمة”

كشفت دراسة جديدة أن تجنب وجبة العشاء في أوقات متأخرة تؤدي في الواقع إلى زيادة …