محاكمة لأجئ أفغاني فى ألمانيا على خلفية قتل سيدة أفغانية مسلمة بعد تحولها للمسيحية

Muslim_ersticht_konv1

بدأت في ولاية بافاريا جنوب ألمانيا محاكمة رجل مسلم أفغاني بتهمة قتل سيدة مسلمة أفغانية تحولت إلى الديانة المسيحية. وكان المتهم قد أعترف قبل المحاكمة بطعن الضحية بينما ذكر أمام المحكمة بأنه لا يمكنه تذكر الواقعة.

بدأت اليوم الثلاثاء 23 من يناير 2018 محاكمة رجل مسلم أمام المحكمة في مدينة تراونشتاين بولاية بافاريا جنوبي ألمانيا على خلفية طعن سيدة مسلمة تحولت إلى الديانة المسيحية.

ويتهم الادعاء العام الرجل الأفغاني (30 عاما) بالقتل. ويشتبه أنه قام بطعن السيدة الأفغانية (38 عاما) لأنها طلبت منه التحول إلى الديانة المسيحية أيضا. وقال المتهم أمام هيئة المحلفين إنه لا يمكنه تذكر الواقعة التي حدثت في شهر أبريل الماضي.

Muslim_ersticht_konv

ولكنه كان قد اعترف بارتكابه للجريمة قبل المحاكمة وقال إنه قد شعر “براحة نفسية” و”أكثر سعادة” بعد قيامه بالجريمة. وذكر الخبراء الأقوال السابقة للمتهم، وأوضحوا أنه قال إن السيدة أخرجته عن وعيه من خلال طلبها المتكرر بتغيير عقيدته.

وأكد الرجل أن تقرير الخبراء صائب، على الرغم من أنه لم يرغب في أن يكون لديه أية ذكرى بالواقعة. يذكر أن الرجل طعن السيدة أمام أعين أطفالها في متجر “بيرن أم شيمسه” بمقاطعة بافاريا العليا في نهاية شهر أبريل عام 2017.

وأصيبت السيدة بـ 16 طعنة وجروح قاطعة ولفظت أنفاسها، وهي في الطريق إلى المستشفى. واستطاع أفراد شرطة كانوا موجودين بالصدفة في مكان الحادث وبعض المارة من السيطرة على الجاني حينها.

أقراء الخبر من مصدرة بالضغط هنا

شاهد أيضاً

هيئة الإحصاء النمساوية: ارتفاع حالات الفقر في النمسا بسبب الأزمة الاقتصادية

كشفت هيئة الإحصاء النمساوية المركزية اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الفقر بين المواطنين بسبب الازمة …