تعرف على المرشح المفاجأة الذى يخوض أنتخابات الرئاسة أمام «السيسي»

Mousa-Mostafa-Musa

تردد اسم موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، كمرشح محتمل للانتخابات الرئاسية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأشارت مصادر أن المرشح سيتقدم بأوراق ترشحه غدًا بعد حصوله على تزكية 20 نائبًا.

وأضافت المصادر، أن أكمل قرطام عُرض عليه أن يقدم نفسه للانتخابات الرئاسية، لكنه رفض أن يقوم بهذه الخطوة.

وقال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مرشحًا حزبيًا سيكون مفاجأة سيتقدم بأوراقه وتزكيته كاملة كمرشح منافس للرئيس السيسي غدًا.

مؤيد لـ”السيسي”

في 24-8- 2017 أعلن المهندس موسى مصطفى موسى ، رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية، عن تأسيس حملة “مؤيدون” لمساندة الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ، مشيرا إلى أن هذه الحملة سيكون بها أعضاء كثيرون من أحزاب قائمة وشخصيات عامة ، بالإضافه إلى أعضاء من المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية.

وأكد مصطفى فى بيان صحفى له أن حملة “مؤيدون” سيكون لها 3 مقرات كبيرة ومجهزة بكافة قاعات التدريب وصالات الميديا والغرف الإدارية وذلك بالقاهرة والجيزة والنوبارية للمتابعه والتنسيق مع كافه محافظات الصعيد من الفيوم حتى أسوان من خلال مقر الجيزة، وسينسق مقر القاهرة مع المحافظات الاخرى بدءا من القاهرة حتى بورسعيد وجنوب وشمال سيناء يتم التنسيق معها ، أما مقر النوبارية سينسق مع كل محافظات القليوبية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ والإسكندرية ومطروح.

وأشار رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية إلى أن حملة “مؤيدون” تتحرك بفكر علمى وتنسيقى وتنموى ، بهدف استثمار المشروعات الضخمة التى أسسها الرئيس فى مرحلة الرئاسة الأولى ،والمتوقع أن نشاهد مردودها المباشر خلال المرحله الإنتخابية الثانية، مؤكدا أنه سيتم تسليم كارنيهات مجانيه لكل المشاركين فى الحمله سواء بملىء الإستمارة إلكترونيا أو سواء فى أى من مقرات الحملة،كما تم تشغيل موقع إلكترونى ضخم لتسهيل تواصل أعضاء الحملة مع القائمين على التنسيق والمتابعة.

كما أوضح أنه تم وضع برنامج أساسى للحملة يحتوى على تنظيم 120 مؤتمر جماهيرى على مستوى الجمهورية فى مواعيد مختلفه تزامنا مع بدء الدعاية الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية المقبلة ، وذلك بهدف تأييد الرئيس السيسى وشرح ماحققه من إنجازات خلال المرحله السابقة وأسبابها وحجمها ومردودها خلال المرحله المقبله.

وقال أنه سيتم تدريب وتثقيف كافه الأمانات فى كل المحافظات أسبوعيا، وذلك بهدف شرح مبادىء الحمله وبرنامجها والذى يتضمن مشروعات تنموية فى غاية الأهمية ، بهدف إستكمال مشروعات الرئيس السيسى التى بدأها فى ولايته الأولى، مشيرا إلى أنه سيتم توقيع ميثاق شرف مع كل المنسقين للحمله ، وسيعقد مؤتمر صحفى للإعلان عن تدشين حملة “مؤيدون” وبدء عملها على أرض الواقع خلال أيام.

كما دعا جميع الحملات القائمة والتكتلات للإنضمام إلى حملة “مؤيدون” لدعم الرئيسى السيسى فى الإنتخابات الرئاسية المقبله ، مشيرا إلى أن حملة “مؤيدون” ستتوجه إلى الجاليات المصرية بالخارج للإنضمام لها والتى تضم 10 مليون مواطن مصرى بالخارج ، بهدف تأييد الرئيس السيسى وطرح مشروعات تنموية تهم أبناء مصر بالخارج

 

شاهد أيضاً

فيينا – رجل يضرب جارته ويحاول إشعال النار في جسدها

حاول رجل يبلغ من العمر 49 عاما، صباح يوم الخميس، قتل جارته البالغة من العمر …