بالفيديو..رسالة «ريهام سعيد» الأخيرة قبل حبسها

Reham-Saead

 

عرض الإعلامي “معتز الدمرداش” خلال حلقة اليوم الإثنين من برنامجه المذاع علي فضائية “آخر النهار”، مقطع فيديو للإعلامية ريهام سعيد قبل توجهها إلي النيابة بعد اتهامها في قضية التحريض علي خطف الأطفال.

وقالت ريهام سعيد خلال الفيديو الذي نشر علي صفحتها الرسمية :”في تمام التاسعة والنصف صباحا، من يوم 18 فبراير، وأنا متوجهةً الآن إلي نيابة شرق القاهرة، وأنا مهربتش أنا كنت مجتمعه مع المحامي بتاعي”.

وأضافت “سعيد” أنهم توصلوا إلي اتفاق مع المحامي، علي أنهم لن يذهبوا جميعًا إلي النيابة العامة دفعة واحدة، حتي لا يتسغرقون وقتًا أطول خلال التحقيقات.

وتابعت، أنها لم تتخيل أن يتم حبس أحد من أسرة برنامج صبايا الخير، مشيرةً إلي أن الاختيار الأول كان لأكثر شخص له علاقة بالموضوع وعلي دراية بالعصابة وهو “غرام عيسي”، بالإضافة إلي شخص آخر ليس له علاقة بالقضية وهو المصور الذي كانت تظن أنه سيذهب إلي النيابة كي يدلي بأقواله فقط لا غير.

وأعربت عن حزنها الشديد بعد حبسهم قائلةً “بزعل أووي لما أسمع إنهم اتاخدوا كبش فدا”، مضيفةً “كل الحكاية إن لما هم اتحبسوا، كنت في مأزق شديد بسبب ابني الرضيع الذي يبلغ من العمر ثلاثة شهور”.

فيما وجهت “سعيد” رسالة إلي من اتهموها بالهروب حينما قالت “الناس اللي قالت إني هربت، أنا ما هربتش  من بداية القضية وأنا موجودة في بيتي في الجيزة ،ولم يصلني أي استدعاء رسمي من المحكمة”، مختتمةً “اتظلمنا قبل كده في حاجات كتير واتوقف برنامجي ظلم، وانا طول العمر بقولكوا لازم تحترموا القانون”.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …