1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

كيف تحول محمد صلاح إلى “عمدة” مدينة ليفربول؟

liverpool-Sakah-index

 

قالت مقالة لموقع شبكة “ESPN” الرياضية الأمريكية، إن شعبية محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، أصبحت تؤهله ليكون عمدة مدينة ليفربول.

وخطف صلاح قلوب الجماهير بالمدينة البريطانية منذ انتقاله لنادي ليفربول الصيف الماضي، حيث سجل المهاجم المصري 30 هدفًا وساهم في صناعة 10 أهداف أخرى في أول 36 مباراة له مع فريقه الجديد.

وتقيم جماهير ليفربول مظاهرات حب إلكترونية، خلال هذه الأيام، في محمد صلاح، نظرًا لتواضعه الشديد، إلى جانب تألقه داخل الملعب، بعدما بات أهم لاعبي فريق “الريدز”، وفقًا لما قالته الشبكة الأمريكية.

ولفتت الشبكة إلى أن الإعلام الإنجليزي وجماهير ليفربول، تسلط الأضواء منذ أمس بشكل لافت للنظر على المحترف المصري، لاسيما عقب قصة جدة أحد مشجعي ليفربول، التي أثارت الجدل، بسبب صورتها مع محمد صلاح.

ونشر أحد جماهير ليفربول صورة لجدته ووالدته برفقة صلاح بأحد الحدائق العاملة، معلقًا أنه لم ير جدته بمثل تلك السعادة من قبل.

وقالت الوالدة إنها فرحت كثيرًا برؤية صلاح حتى أنها احتضنته فور إلقائه التحية عليها.

كذلك انتشر فيديو لصلاح داخل أحد المطاعم لتقديم السمك والبطاطس وهي الأكلة الشعبية الأولي ببريطانيا.

وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو”، إلى أن صلاح كان بالمطعم لتصوير مشاهد لحملة إعلانية مصرية إلا أن ذلك لم يمنع الحاضرين من الشعور بالفخر لرؤيته بأحد المحال التي يرتادها العامة من سكان المدينة.

liverpool-Sakah

 

شاهد أيضاً

الكشف عن مستوى التمثيل الدبلوماسي بين مصر وقطر

استأنفت السفارة المصرية في الدوحة أعمالها بشكل مباشر عقب استئناف العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية مصر …