1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

تصاعد أزمة التجديد لــ فتحي والسعيد فى الأهلي بسبب ملايين “تاريخية” من الشباب السعودي

Fatehy-Alsa3eed

 

تصاعدت أزمة التجديد لثنائى الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد بعد أن رفضا محاولات تجديد عقديهما مع النادي الأحمر الذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويحق لثنائى الأهلي التوقيع لأي نادي حاليا دون الرجوع للأحمر أو موافقته علي التعاقد والحصول على قيمة العقد كاملة .

وبحسب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي فإن المفاوضات مستمرة إلى أن تأخر حسم فتحي والسعيد لموقفهما زاد من فرصة تعثر المفاوضات.

ويواجه الثنائي الدولي 3 سيناريوهات لا رابع لهما مع ناديهما وهي :

1- التجميد

من حق الثنائى البحث عن حقوقهما ومن حق النادي الأحمر منح الفرصة لمن سيستمر معه الموسم القادم وهو ما فعله صالح سليم فى نهاية حقبة التوأم مع الأهلي وصرح به ثابت البطل مدير الكرة فى هذا الوقت حيث أسقط الأخير حسام حسن من قائمته الإفريقية.

التجميد يعني استبعاد الثنائى عن الفريق مؤقتاً حتي يحسما قرارهما وهو أسوأ الإحتمالات التى تواجهما بسب اقتراب كأس العالم وأى تصعيد من الأهلي يعني ابتعادهما عن فورمة وحساسية المباريات وبالتالي عدم الجاهزية الفنية.

التجميد ليس الأداة الوحيدة التى يملك الأهلي تفعليها بل يستطيع أن يمنع الثنائى مستقبلاً من تقلد أى مناصب إدارية أو فنية فى النادي وهي خسارة بعيدة قد يري فتحي والسعيد أن فرصة الحصول على ملايين حالياً ستعوضهما.

2- حتى الرمق الأخير

رفض فتحي والسعيد للتجديد لا يعني تجميدهما، بل أن الاستفادة منهما حتى نهاية عقديهما خياراً مطروحاً بعد أن تضع فى الإعتبار إدارة الكرة أنه لا يتواجد لاعب فى عصر الإحتراف يمكنه رفض ما يقرب من 50 مليون فى أقل من عام وهو العرض الذى حصل عليه أحمد فتحي من الشباب السعودي فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية لاستعارته لمدة 3 أشهر فقط.

السعيد حسب مركزه ومستواه الحالي فهو من المؤكد حصوله على عرض مالي أعلي من فتحي وهو ما قد تراه الإدارة رقما ضخماً يجعل هذا السيناريو ينتهي بكلمة “شوف مصلحتك” التى استعملها البطل مع حسام حسن بعد أن رأي عدم تمسكه بالأهلي.

3- التجديد

الأحتمال الذى لا يمكن غض الطرف عنه وقائم مع حاجة الأدارة الجديدة إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا وتدعيم الفريق وليس الاستغناء عن أعمدته الرئيسية.

تجديد الأهلي بدون شك للسعيد وفتحي سيجعلها الأغلي فى تاريخ مصر وسيتخطيان حتى الأجانب وقد تستعين إدارة الأهلي بتركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي ورجال الأعمال فى المجلس لتمويل هذا التجديد خارج عقود الفئة الأولي.

 

 

 

شاهد أيضاً

رئيس مكتب العمل يتوقع نمو اقتصاد النمسا هذا العام إلى مستوى يلامس ما قبل أزمة كورونا

نشر موقع صحيفة كورونا النمساوىة اليومية واسعة الأنتشار ، أن السيد يوهانيس كوبف رئيس مكتب …

%d مدونون معجبون بهذه: