تفاصيل لقاء الشاطر وخالد مشعل قبل انتخابات الرئاسة

Kayrat-Alschate

 

فضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، الأحراز بمحاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع حماس.

بفض الحرز رقم 10 لسنة 2014 وهو عبارة عن مظروف بني اللون دون عليه أنه مقدم من النيابة العامة بجلسة 24 فبراير 2014 ومؤشر عليه بالفض والتحريز.

وقرر الخبير الفني أن الأسطوانة تحمل اسم 12 أكتوبر 2013 بداخلها مقطع فيديو واحد باسم “خيرت” ومدته ساعة و54 دقيقة و19 ثانية، وهو حديث عدد من الأشخاص.

وثبت في تقرير الأمن الوطني أن محتوى الاسطوانة المدمجة هو لقاء بين كل من خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين والفلسطيني خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، وذلك تزامنًا مع إجراء الانتخابات الرئاسية في مصر وتضمن الحوار كيفية تعامل الإخوان مع كل الاحتمال وفقا لما تسفر عنه نتائج الانتخابات وموقف الجماعة الذي سوف تتخذه وفقًا لكل احتمال.

كان اللقاء 21 أغسطس 2013 بفندق إنتركونتتال بسيتي ستارز وقام خيرت الشاطر بشرح تفصيلي للموقف السياسي واتخاذ الجماعة القرار المفاجئ بدفع محمد مرسي للترشح.

كما أدلى له بمعلومات عن اللجنة الدستورية لزيارة الدستور وتقديره للأوضاع الداخلية في مصر خلال تلك الفترة، وكان الفلسطيني خالد مشعل يشيد بما يقره خيرت الشاطر ووجهه بأسلوبه الطبيعي في العمل خلال تلك المرحلة، وأشار إلى أنه أمكن لهيئة الأمن القومي الحصول على المقطع الصوتي من خلال أحد المصادر السرية.

 

 

 

شاهد أيضاً

صلاح ولعب الحواري المصرية هذا ما لا يتعلَّمونه في مدارس كرة القدم

جميلةٌ هي تلك الساعات التي تشاهد فيها كرة القدم وأنت مبتسم، وأجمل هي تلك الدقائق …

%d مدونون معجبون بهذه: