محافظ مرسى مطروح : 500 رحلة عمرة مجانية للمشاركين في الانتخابات

Eg-Wahl-Comision

 

في إطار حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لتشهد إقبالًا كبيرًا ردًا على دعوات المعارضين بالمقاطعة، أعلن اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، عن مشاركة رجال الأعمال بالمحافظة لتشجيع المواطنين وحثهم على النزول للانتخابات وسيتم منح 500 عمرة للمشاركين في عملية الانتخابات للإدلاء بأصواتهم عن طريق قرعة علنية تتم بكل شفافية ونزاهة تضم أسماء جميع المشاركين بجميع مدن ومراكز المحافظة.

ووجه المحافظ الشكر لرجال الأعمال خلال المؤتمر الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة، اليوم، بقصر ثقافة مطروح للتوعية السياسية بأهمية مشاركة المرأة بصوتها في الانتخابات الرئاسية القادمة ورفع الوعي السياسي لهن باهمية دورهن في الفترة المقبلة للحفاظ على المكتسبات التي حصلت عليها المرأة وتحقيق المزيد منها.

وأكد محافظ مطروح، على أهمية دور المرأة في الانتخابات وضرورة مشاركتها الفعالة النابعة من حسهن الوطني كعادتهن في جميع الانتخابات السابقة مع ضرورة توعيتهم باهمية مشاركتهن السياسية فى هذه الانتخابات.

وقال إن المحافظة ستقدم الدعم والتيسيرات وتوفير وسائل المواصلات لنقل الناخبين بالقرى والتجمعات البعيدة في الصحراء إلى مقار انتخابهم والعودة بما يتماشى مع عادات وتقاليد المرأة البدوية وتقديمه الدعم لإنجاح العملية الانتخابية.

 

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو – عقد قران تيم الألمانى على صاحبة الصون والعفاف الآنسة أسماء أبوبكر سعد

ومن أياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن …