1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

روشتة لـ«حياة جنسية سعيدة»

Hard Nights
Hard Nights

 

أمراض القلب والتدخين وبعض الأدوية ذات الآثار الجانبية».. عوامل قد تؤثّر بشدّة على صحتك الجنسية، لكن هناك عامل آخر قد يكون قاتلًا، لوجوده فى تفاصيل حياتنا اليومية العادية، حيث يعمل فى صمت مدمّر، وهو نظام صحى سيئ، يؤثر بشكل كبير، ويعبث بمعدلات الطاقة لديك إلى جانب تدفق الدم، والهرومونات، وكل تلك العوامل تمثل لاعبين رئيسيين فى صحتك الجنسية، لذلك بعد قليل من التفكير، ستجد أن هناك عددا كبيرا من الأطعمة تساعدك على حياة جنسية صحية وسليمة، من خلال طرق بسيطة.

تجنب الطعام الغنى بالدهون:

يكمن الأمر فى أن أى طعام يكون مضرًا لأدائك الرياضى فهو مضر لحياتك الجنسية، فالطعام الملىء بالدهون يؤدى بالتدريج إلى انسداد الشرايين وهو ما يؤثر على تدفّق الدم إلى القضيب ما يضر بصحتك الجنسية، لذا فالحل ببساطة هو تجنب الطعام الغنى بالدهون، وتناول طعام ملىء بالعناصر الغذائية السليمة، والحصول على 150 دقيقة من التمارين الرياضية على الأقل أسبوعيًا.

فنجان قهوة يوميًا:

القهوة الغنية بـ(الكافيين) تزيد بالتبعية من تدفق الدم، وهو ما يؤثر بالإيجاب على العملية الجنسية، فقد أجرت جمعية القلب الأمريكية تجربة، وجدت فيها أن الأشخاص الذين تناولوا فنجانًا من القهوة يحتوى غالبًا على 100 ملليجرام من الكافيين، زاد معدل تدفق الدم لديهم بنسبة 30% خلال الـ75 دقيقة التالية لذلك عن الذين تناولوا قهوة منزوعة الكافيين.

 

شاهد أيضاً

زوجتي خجولة وانا ضحية خجلها

نعم.. تماماً كما قرأتم العنوان عندما يصبح الأدب والوقار والخجل نقمة. قد تسخرون مما أقول …