1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالصور – فندق فى إنجلترا يثير الجدل بسبب كبسولة النزلاء

Hotel-Neu_Eng

 

أنشأ مستثمرون بريطانيون فندقًا يعد الاغرب من نوعه في أوروبا في محاولة لتوفير بديل رخيص للسياح والنزلاء ، إذ يتكون الفندق من عدة غرف تتراص فوق بعضها ، وتسمى كل منها “كبسولة”.

رغم أن الفكرة جديدة تماماً بالنسبة إلى بريطانيا وأوروبا، ولا تزال غير موجودة في الشرق الأوسط، إلا أنها متوفرة ومعروفة في أقصى شرق آسيا، وتحديداً في كل من اليابان وسنغافورة، وتم نقلها من هناك.

Hotel-Neu-England

وأطلقت شركة بريطانية هذه التجربة الجديدة في لندن لأول مرة، حيث أسست أول فندق من نوعه في البلاد ويحتوي على 26 كبسولة فقط، أي أن طاقته الاستيعابية هي 26 شخصاً فقط، أو أنه يحتوي على 26 سريراً فقط. أما تكلفة المبيت في الكبسولة الواحدة أو للشخص الواحد فتبلغ 25 جنيهاً إسترلينياً فقط (35 دولاراً تقريباً) في الليلة، وهي أقل بكثير من تكلفة استئجار الغرفة التقليدية في أي فندق شعبي بوسط لندن.

Hotel-Neu-Eurpa

وتداول العديد من وسائل الإعلام المحلية في بريطانيا الأنباء والمعلومات عن الفندق الجديد بفكرته الجديدة، فيما أشار العديد من التقارير إلى أن هذه الفكرة قد تلقى رواجاً وانتشاراً واسعاً خلال الفترة المقبلة في أوروبا وبريطانيا، وذلك بسبب الحاجة لها، حيث توفر حلاً رخيصاً للكثير من السياح أو العابرين الذين يريدون المبيت لفترات قصيرة، أو أحياناً يريدون قضاء بضعة ساعات في لندن ويرغبون بالاستراحة فقط.

Hotel-Neu

والفكرة تقوم على وضع كبسولات متراصة فوق بعضها البعض تحتوي كل واحدة منها على سرير واحد فقط وتتسع لشخص واحد، على أنها في الوقت ذاته تحافظ على خصوصية الشخص وتتيح له إغلاق كبسولته عند الخروج بما يضمن له النوم منفرداً والحفاظ على مقتنياته الشخصية خلال غيابه، مع استخدام غرفة مشتركة للنزلاء.

وتحتوي كل كبسولة على لوحة إلكترونية تعمل باللمس ويمكن بواسطتها التحكم بالإضاءة ليلاً ونهاراً داخل الكبسولة، كما يوفر الفندق شبكة إنترنت لاسلكية مجانية (واي فاي)، إضافة إلى أن الكبسولة تحتوي على مدخل لتزويد الشخص بالكهرباء لشحن هاتفه أو تشغيل جهاز الكمبيوتر الذي بحوزته.

Hotel-Neu_Eng

 

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور – كارثه اخلاقيه لشباب يتحرشون بتماثيل في المتحف المصري والآثار ترد

أقدم مجموعة من الشباب على ارتكاب فضيحة اخلاقية غريبة من نوعها، حيث قاموا بالتحرش ببعض …