1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بث مباشر مباراة مصر والبرتغال فى مدينة زيورخ بسويسرا

Eg-Portgal-Fussball

 

يقوم  موقع “شبكة رمضان الإخبارية”، بتقديم خدمة البث المباشر لجميع الأحداث الرياضية في العالم ، ويقدم اليوم بث مباشر للمباراة الودية بين مصر والبرتغال

حيث يستقبل المنتخب المصري لكرة القدم نظيره البرتغالي في أحد اللقاءات الودية المنتظرة، علي الأراضي السويسيرية، وذلك بحضور العديد من النجوم، خصوصا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ضد اللاعب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من جانب آخر، يوم الجمعة الموافق 23 مارس 2018 بحضور الجماهير والجاليات العربية والأوربية في زيورخ.

 

المنتخبين المصري والبرتغالي يستعدا بشكل كبير من أجل المواجهة المنتظرة بينهم، وذلك لأنها ستكون مفيدة بالنسبة لكلاهما في إطار الإستعدادات المتتالية من أجل نهائيات مونديال روسيا 2018، والذي يلتقي منتخب مصر بمنتخبات روسيا وأورجواي والسعودية، بينما تواجه البرتغال منتخبات المغرب وإسبانيا وإيران.

الثنائيات ستكون حاضرة بشكل كبير في هذا اللقاء، وأبرزها ما تم ذكره في السابق، عن محمد صلاح ورونالدو، والذين سيقام لهم تكريم خاص، في أحد أقوي اللقاءات متابعة بين المنتخبين، بينما سيكون هناك ثنائي آخر وهو محمد النني وبرناردو سيلفا.

والجدير بالذكر انه فى هذه الاثناء ،يقيم المنتخب الوطنى معسكراً فى سويسرا حالياً تتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال، ثم اليونان يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب ضمن برنامج الإعداد للمونديال، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.
وفى البطولة العالمية المنتظره ،فلقد أسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.
أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، عرين منتخب مصر لكرة القدم في مباراته الودية الليلة أمام البرتغال على استاد لاتس جران في سويسرا استعدادا لكأس العالم .

فقد إستقر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على التشكيل الذى يخوض به مباراة البرتغال الودية اليوم ويضم كلاً من: عصام الحضرى فى حراسة المرمى، أحمد فتحى وأحمد حجازى وعلى جبر ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى ورمضان صبحى وتريزيجيه ومحمد صلاح فى الوسط، ومروان محسن فى الهجوم.

 

 

شاهد أيضاً

جامعة أكسفورد تجري تجاربَ لـ”الدواء المعجزة” الرخيص.. تأمل في إنقاذه أرواح الآلاف من كورونا

يخطط الباحثون في جامعة أوكسفورد البريطانية لإجراء أول تجربة ضخمة عالية الكفاءة التي تستهدف الوصول …