بالصور – جورج فيلى “Georg Willi” أول مرشح لحزب الخضر يفوز بمنصب عمدة ولاية نمساوية

Georg-Willi-Innsbruk

 

فاز اليوم الأحد الموافق 6 من أبريل 2018 مرشح حزب الخضر النمساوى، المغنى جورج فيللى ” Georg Willi” بمنصب عمدة مدينة إنسبروك عاصمة ولاية التيرول والتى تقع فى أقصى غرب البلاد .

وكان جورج فيللى 59 عام مرشحا ضد عمدة الولاية الحالية ” Christine Oppitz-Plörer ” كرستينا أوبيتس بلورر العضو فى حزب المحافظين الحاكم “ÖVP” بزعامة المستشار النمساوى سيباستيان كورتس

فاز مرشح حزب الخضر النمساوى جورج فيللى ، اليوم الأحد، بمنصب عمدة مدينة إنسبروك عاصمة ولاية التيرول ، بعد تغلبه على مرشحة حزب المحافظين “ÖVP” كرستينا بلورر، ليكون أوّل محافظ من حزب الخضريتبوأ هذا المنصب. وبحسب الصحف النمساوية، فإنّ فيللى احتل المركز الأوّل بنسبة 52,91 في المئة، في حين احتل منافسته كرستينا المركز الثاني بنسبة 47,09 في المئة.

يشار إلى أن جورج فيلى من مواليد 6 مايو 1959 في مدينة إنسبروك أيضاّ ، حصل على الثانوية العامة ثم ودورة في الأكاديمية التجارية ، بعدها درس البيئة والقانون في انسبروك. من عام 1989 إلى عام 1994 ، ثم أصبح عضوًا وممثلاّ عن حزب الخضر في مجلس بلدية مدينة إنسبروك.

في عام 1994 أصبح رئيس أعضاء حزب الخضر في برلمان ولاية التيرول حتى عام 2013 من أجل حزب الخضر في برلمان ولاية تيرول ، حتى عام 2012 ، وكان أيضا رئيس ناديها.

في عام 2013 ، أصبح عضو للبرلمان الإتحادى فى فيينا ، رجع مرة أخرى العام الماضى ليرشح نفسة عمدة لولاية إنسيبروك ، هو مطرب وكور ماستر ، متزوج وله ولد

Georg-Willi-Innsbruk-1

Georg-Willi-Innsbruk

Georg-Willi-Innsbruk-2

س

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …