فيديو – لـ جنازة فقيد الجالية المصرية والعربية فى فيينا “محفوظ ندا” اليوم الثلاثاء

Nada

 

بمزيد من الحزن والاسى ودع اليوم الثلاثاء ، الساعة الثالثة والنصف ، الموافق 22 من مايو 2018 أبناء الجالية المصرية والعربية الفقيد الراحل “محفوظ نداّ” الذي وافاه الاجل أثر سكتة قلبية مباغتة بالمنزل بعد وجبة الأفطار الرمضانى ، من غير إمهال ولا إخطار ولا سابق مرض، وانما هجوما تنسل به الروح حتى من غير معاناة سكرات الموت ، توفى فى شهر فضيل تفتح فيه أبواب الجنة، وتغلق أبواب النار، وتصفد فيه الشياطين .

كان المرحوم رحمة الله علية صديق وأخ للجميع و مثالا للانسان الدي ينشد السلام والمحبه والخير في احاديثه ولا يكل من زرع البسمه على الوجوه التي يلتقيها ، فنال بهدا رضا الناس وقلوبهم وصداقتهم جميعا.داعين من الله القدير ان يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته.

يشار إلى أن المرحوم محفوظ ندا كان يعمل مدير العلاقات العامة والبروتوكولات بمنظمة صندوق الأوبك للتنمية الدولية أوفيد ” OFID” وهذا أختصاراّ لكلمة”The OPEC Fund for International Development

نيابة عن ذوي الفقيد اخانا المرحوم محفوظ ندا أتقدم بالشكر والتقدير لكل من شارك في مراسيم التشييع والدفن والعزاء ، وأننى أعلم والله إن الجميع شاركوا بقلوب داميه وعيون باكيه، لأن الجميع قد فقدوا اخاّ عزيزا عليهم. رحمك الله يا رئيس رابطة الزمالك فى فيينا، لقد كنت مثالا للشهامة وحب الخير والوفاء للصديق والسباق لمساعده الاخرين وقت الضيق. كنت محبا للجميع، شجاعا في قول الحق ولا تخاف في ذلك لومه لائم . لقد عشت مكافحا في هذه الحياة القاسية وتحملت حلوها ومرها .

عزائنا ومصدر صبرنا انك غادرتنا والكل راض عنك ومن كانت الناس تحبه وراضيه عنه فان الله يحبه وراض عنه ، كنت الكريم ودارك مفتوحه لكل ضيف ولا تبغي من وراء ذلك نفعا او زلفى ، غادرتنا بابتسامتك الدائمة ومرحك المستمر

 

الفيديو بعدسة سكرتير النادى المصرى السابق الحاج محمود عبدربة

Mahfoz-Nada

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …