1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3 بالفيديو والصور – محمد صلاح يغادر ملعب نهائى دورى أبطال أوروبا بعد الإصابة | شبكة رمضان الإخبارية
الأربعاء , 22 سبتمبر 2021

بالفيديو والصور – محمد صلاح يغادر ملعب نهائى دورى أبطال أوروبا بعد الإصابة

Salah-verketzung-weg-234

 

غادر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الملعب الأولمبى فى العاصمة الأوكرانية “كييف”، عقب الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد الإسبانى التى حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 3/1، مساء السبت، على الملعب فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا ليتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه.

Salah-verketzung-weg

وخرج محمد صلاح من ملعب نهائى دورى الأبطال رابطا ذارعه عقب الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة فى الكتف وفشل على إثرها فى إكمال النهائى.

إصابة محمد صلاح

Salah-verketzung-weg-675

تدخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بشكل متعمد وعنيف ضد النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا ويشارك لالانا بدلا منه.

ووصف يورجن كلوب مدرب الفريق، الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح أمام ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال بالـ”خطيرة”، وقال: “هى إصابة خطيرة، خطيرة للغاية. صلاح الآن فى المستشفى لإجراء أشعة على موضع الإصابة، والتى قد تكون فى الترقوة أو الكتف نفسه. الأمور لا تبدو جيدة، هذا كل شىء”.

 

شاهد أيضاً

اليوم الأربعاء -النمسا تُسجل 2022 إصابة جديدة و15 وفاة بفيروس كورونا

ذكرت وزارة الصحة النمساوية، أنه تم تسجيل 2022 إصابة جديدة و15 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال …

%d مدونون معجبون بهذه: