1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

فيديو “تريكة” يخرج عن صمته ويرد علي أحد علوج السعودية تركي “أل شيخ” الذى تمنى الإصابة لصلاح

Trika

 

طالب أسطورة النادي الأهلي محمد أبو تريكة الكابتن محمود الخطيب بفتح حسابا بنكية لرد مبلغ تركي الشيخ لة.

وأضاف في عده تغريدات له علي حسابة الخاص بـ”تويتر”، قائلًا، “الأهلي فوق الجميع، أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.

وتابع، “لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الأخيرة، ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب”.

ووجه كلمة لتركي أل شيخ قائلًا، “كلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم انك تحب الأهلي ولكنك أخطاءت في حقه من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي”.

ووجه أيضا كلمة الي أدراه النادي الأهلي قائلًا، “كلمة لمجلس ادارة نادينا الكبير اعلم أنكم تحبون وتعشقون الاهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربي وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا”.

واختتم تديونتة بقولة، “سامحوني لا املك سوي هذه الكلمات اكتبه على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم”.

يذكر أن تركي أل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي السابق، كان قد تقدم بالاعتذار عن تكملة مهامه بالنادي الأهلي، ونشر بيانًا مطولًا “مفند” شرح فيه كواليس ما كان يدور داخل النادي الأهلي خلال الـ5 أشهر التي ترأس بها النادي، والذي أدي ذالك البيان في مطالبة الجماهير برحيل الكابتن محمود الخطيب من رئاسة النادي.

هذه أمنيتكم له لكنه سيعود رغم أنوفكم القذرة

شاهد أيضاً

رئيس مكتب العمل يتوقع نمو اقتصاد النمسا هذا العام إلى مستوى يلامس ما قبل أزمة كورونا

نشر موقع صحيفة كورونا النمساوىة اليومية واسعة الأنتشار ، أن السيد يوهانيس كوبف رئيس مكتب …

%d مدونون معجبون بهذه: