1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3 مورينيو مخاطبًا جماهير روسيا: مصر ليست السعودية.. وصلاح الخطر الأكبر | شبكة رمضان الإخبارية
الأربعاء , 22 سبتمبر 2021

مورينيو مخاطبًا جماهير روسيا: مصر ليست السعودية.. وصلاح الخطر الأكبر

Salah-Morinoo

 

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن ثقته الكبيرة في عناصر المنتخب الوطني المصري، وقدرتهم على الفوز في المباراة المقبلة أمام روسيا.

ويواجه الفراعنة منتخب روسيا يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وقال “سبيشيال وان” في تصريحات لقناة “روسيا اليوم”: “لا أعتقد أن المنتخب الروسي قادر على تسجيل عديد من الأهداف أمام منتخب جيد مثل مصر مثلما كان الأمر في المباراة الأولى أمام السعودية، ولذلك لا أعتقد أنهم سيقدمون الكثير في المواجهة أمام مصر”.

وكان المنتخب الروسي قد اكتسح المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة.

وتابع حديثه قائلًا: “مباراة مصر وروسيا القادمة هي أهم مباراة في المجموعة الأولى بالمونديال”.

وتطرق مورينيو للحديث عن محمد صلاح نجم المنتخب والذي لعب تحت قيادة مورينيو ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي من قبل، قائلا: “لا أريد أن أقول أنه الأسرع، ولكن بكل تأكيد صلاح من أسرع اللاعبين في العالم”.

وأوضح: “سريع بالكرة وبدون الكرة، إلى جانب قدرته على استغلال المساحات في الدفاع والمرور دائما من الخصم”.

وأضاف: “على دفاع روسيا غلق المساحات، والتعامل بشكل أفضل عندما يفقدون الكرة”.

كما وصف جوزيه مورينيو مواطنه كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، برجل المباريات الخاصة بعد تسجيله 3 أهداف «هاتريك» في شباك إسبانيا أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال مورينيو: “رونالدو مثال رائع لبعض اللاعبين، فهناك لاعبون لبعض المباريات، وهناك لاعبون لكل المباريات وهناك لاعبون في المباريات الخاصة وهذا النوع يعجبني”.

وأضاف: “سجله في إحراز الأهداف من الركلات الحره خلال الأونه الأخيرة ليس هو الأفضل، فهو لا يسجل أهداف من ركلات حره في المنتخب بنفس القدر الذي أحرزه مع مانشستر يونايتد وكذلك في السنوات الأولى مع ريال مدريد”.

واختتم: “هذه الضربة الحرة كانت في وقت حرج وحاسم، وكان من الممكن أن تؤثر على احترام الذات والثقة بالنفس، وطريقة الظهور في المباريات المقبلة، كانت لديه لمسه بسيطة وهدف رائع”.

 

 

شاهد أيضاً

ينهم طفل وإمرأة.. العثور على سبعة جثث لمهاجرين على سواحل إسبانيا

أفادت سلطات محلية إسبانية، الثلاثاء (21 سبتمبر/أيلول)، أنها عثرت على جثث سبعة مهاجرين جرفتها المياه …

%d مدونون معجبون بهذه: