بالفيديو – كرواتيا تنهى مغامرة روسيا.. وتتأهل إلى الدور الـ4

Korwatia-Rossia

 

تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2018، بعد الفوز على نظيره الروسي، بنتيجة 4/2 بركلات الترجيح، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب «فيشت الأولمبى»، ضمن منافسات دور الـ8 للبطولة.

أفتتح دينيس تشيرشيف التهديف للمنتخب الروسي فى الدقيقة 31 من زمن المباراة، عبر تسديدة رائعة فشل الحارس الكرواتى فى التصدى لها، ليرفع اللاعب الروسي رصيده للهدف الرابع فى البطولة بالتساوى مع رونالدو وروميلو لوكاكو.

ولكن نجح اندريج كراماريتش فى تسجيل هدف التعادل للمنتخب الكرواتى فى الدقيقة 39 من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله ماريو ماندزوكيتش.

فى الدقيقة 101 من زمن المباراة نجح دوماجوف فيدا فى تسجيل الهدف الثانى للمنتخب الكرواتى، من ضربة رأسية مستغلا عرضية نجم ريال مدريد لوكا مودريتش.

ولكن نجح ماريو فيرناديز فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب روسيا فى الدقيقة 115 من زمن اللقاء، عبر رأسية رائعة، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

ويواجه منتخب  نظيره منتخب إنجلترا فى الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب “لوجنيكى” فى نصف نهائي مونديال روسيا 2018، بعد تخطى منتخب الأسود الثلاثة نظيره السويدى بنتيجة 2 – 0.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

فيينا – جلسة عزاء فى وفاة المغفول له صلاح الكوش بمسجد الفتح

ببالغ الحزن والأسى والتسليم بقضاء الله وقدره تلقينا اليوم الجمعة مساءّ الموافق 18 من أكتوبر …