بالأسماء.. 3 لاعبين تمردوا على الأهلي ورفضوا التجديد

Ahley-Masser

 

رفض 3 لاعبين في الفريق الأول بالنادي الأهلي التجديد للفريق بعد انتهاء العقود الخاصة بهم مع الفريق.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال تقديمه برنامج “مع شوبير”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن أحمد فتحي مدافع الفريق تلقى مبلغًا كبيرًا من إدارة النادي خلال مفاوضات تجديد عقده، مضيفًا: “جاله مبلغ كبير جدًا من بره، والنادي قال يجدد من بعده، لكن أحمد فتحي قال ملكوش دعوة بالفلوس اللي جاتلي من بره، إنتوا تدوني زي اللاعيبة الكبار، واللاعيبة الكبار أخدوا أقل من نصف اللي أخده أحمد فتحي”، وبدأت الخلافات تتصاعد هذه الفترة، في مشكلة مع أحمد فتحي بوضوح، النادي صاحب الفضل الأول عليك، مينفعش تتشرط عشان الظروف اتغيرت، الجمهور ممكن يضحي ببطولة ولا إن حد يلوي دراع النادي”.

وأشار “شوبير” إلى أن ثاني المتمردين هو مؤمن زكريا، حيث طلب الأخير منه التوسط بينه وبين إدارة النادي لإتمام صفقة انتقاله للإمارات، لكن شوبير نصحه بالانتقال إلى السعودية، وبالفعل “ساعدته في إتمام صفقة انتقاله إلى الأهلي السعودي”.

وأشار شوبير إلى أن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، كان ثالث المتمردين على التجديد للنادي الأهلي، حيث أصر على الاحتراف في الصين، وعدم استكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا مع النادي.

وأكمل: “العرض وصل لـ8.6 مليون يورو لضم أزارو، محامي النادي الأهلي طلب الفلوس كاش، لأن الفلوس هتفرق لتجديد عقود اللاعبين، وعقد صفقات وتدعيم الفريق بصفقات، لكن هو ملعبش الماتش الأول وعلى الغالب مش هيلعب الماتش التاني

 

 

شاهد أيضاً

هيئة الإحصاء النمساوية: ارتفاع حالات الفقر في النمسا بسبب الأزمة الاقتصادية

كشفت هيئة الإحصاء النمساوية المركزية اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الفقر بين المواطنين بسبب الازمة …