رسمياً.. كريستيانو رونالدو “يغيّر جلده” ويغادر ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي

ronaldo_25_630

 

أعلن ريال مدريد الإسباني رسمياً عن رحيل مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي نُشر عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، «وفقًا لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، فقد وافق النادي على رحيله إلى يوفنتوس.

يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية».

وتابع البيان، «فاز (رونالدو بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار.

كما أصبح كريستيانو هداف ريال مدريد التاريخي، بتسجيله 451 هدفاً في 138 مباراة، وحصل على 16 لقباً، بما في ذلك 4 كؤوس دوري أبطال أوروبا 3 منها على التوالي، وفاز بجائزة الكرة الذهبية 4 مرات وجائزتي أفضل لاعب في العالم بحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجائزة الحذاء الذهبي 3 مرات مرات».

وختم، «بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة، وقدوة فريدة للأجيال القادمة».

ولم يكشف ريال مدريد عن قيمة الصفقة المالية، لكن مصادر إعلامية قدّرت أنها تتراوح بين 100 – 120 مليون يورو (بما يتضمن عمولة وكيل أعماله خورخي مينديز). يشار إلى أن رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، سبق أن دافع عن ألوان سبورتينغ لشبونة البرتغالي (1997-2003)، ومانشستر يونايتد الإنكليزي (2003-2009)، ثم ريال مديد الإسباني (2009-2018).

 

 

شاهد أيضاً

الاحتلال سيبلغ مصر مسبقاً بشأن اجتياح رفح.. صحيفة: لمّح لموعد التوغل البري، وسيبدأ بعمليات “نوعية” تمهّد لذلك

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، الأربعاء 27 مارس 2024، أن الاحتلال الإسرائيلي لوّح بالتوغل البري في …