1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 20 يناير 2021

بالصور إقامة مسابقة ملكة جمال العرب في الساحل تنشيطا للسياحة

Mss-Egypt

 

صرحت الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة “ملكات جمال العرب” أن هناك عرض أزياء فرنسي لمصممة الأزياء الفرنسيه ساندرا هوت كوتير وآخر لمصممة الأزياء السعودية العالمية رباب الشايع، واللاتي جئن خصيصا من أجل المشاركة بمهرجان السياحة العربية وحفل ملكات جمال العرب مصر، وذلك بإحدى فنادق الساحل الشمالي، يوم الخميس 6 سبتمبر الجاري.

وأعلنت مؤسسة ملكات جمال العرب أنه سوف يشارك بالعرض خبيرة التجميل أماني ستايل، في “بلاتوه أم كلثوم”، وأيضا نهال سامي وغادة ناجي وجيلان وداليا، وأسماء دسوقي، مصورة الملكات.

وقالت نور العلام، مسؤول العلاقات الدولية بمؤسسة ملكات جمال العرب، إنهم دعوا وكلاء المهرجان بالعالم العربي وباقة من نجوم الفن بمصر والعالم العربي، للتكريم على هامش المهرجان، كما وُجهت دعوة لباقة من رجال وسيدات الأعمال بمصر ونجوم المجتمع العربي.

وتقام فاعليات المسابقه هناك دعما وتنشيطا للسياحة العربية على منطقة الساحل الشمالي، وانتهت اللجنة المنظمة من اختيار 12 فتاة من مصر من جميع المحافظات، ليمثلن مصر في مسابقة ملكة جمال العرب وعروض الأزياء.

وأوضحت ندي راشد، نائب رئيس المهرجان، أنه خلال هذا العام تقدمت للمسابقة من مصر مجموعة كبيرة من الفتيات، واختارت اللجنة المنظمة باقة مختارة من المترشحات للتسابق اللاتي انطبقت عليهن الشروط.

Mss-Egypt

Mss-Egypt-1

شاهد أيضاً

دراسة – 43 % من الشركات النمساوية تتوقع حدوث عجز في العمالة المتخصصة عام 2021

حتى في ظل تفشي في فيروس كورونا المستجد، لازالت النمسا تعاني من عجز واضح في …