صور نادرة من حفل زفاف الفتاتة إيمان “سمراء النيل” على زوجها الألماني المقيمة بالنمسا حالياّ

ارتبطت الفنانة إيمان، في بداية حياتها الفنية بفؤاد الأطرش، شقيق الفنان الراحل فريد الأطرش، ولكنها انفصلت عنه بعد فترة 6سنوات بسبب رقصتها في فيلم الماني بعنوان “روميل ينادي القاهرة” في 1958، غضب منها زوجها وطلّقها.

وتزوجت إيمان، بعدها بمهندس ألماني يحمل اسم ماكس شيلدين، ونشأت قصة حب بينهما وارتبطا في عام 1962، وكان شرطه الوحيد عليها هو أن تعتزل التمثيلوالتفرغ تمامًا لمنزلها وحياتها الجديدة والانتقال معه إلى ألمانيا والاستقرار هناك.

وفي صور نادة تظهر إيمان خلال حفل زفافها الذي أعده زوجها لها بالمانيا خلال استقلاقلها سيارة الزفاف والأخرى وإحدى قريبات زوجها تضع لها إكليلًا من الزهور، والأخرى وزوجها يقبل يدها.

وقضت إيمان وزوجها شهر عسل طويل امتد لـ 60 يومًا زار فيها العديد من الأماكن السياحية.

وكان أول خطاب لإيمان لوالدتها بعد انتهاء شهر العسل طلبت فيه  أن ترسل لها بعضًا من البسطرمة لأن زوجها أعجب بالبيض بالبسطرمة الذي تعده، كما طلبت منها بعض أوراق العنب لكي تتحفه بمحشي ورق العنف الذي تعده، وذلك وفقًا لحوار مجلة “الكواكب”، والصادر بتاريخ 25 أكتوبر عام 1960.

وتولت إيمان، بعد فترة من زفافها تصميم ديكورات الفنادق في الشركة التي يملكها، ويعتمد على ذوقها الفني ويحترمه.

وأثمر زواج إيمان وماكس عن ثلاثة أبناء، لدى كل منهما اسم مصري وآخر ألماني، فالكبرى تدعى ليلى بينما اسمها الأجنبي هو كاثرين، والأوسط هلال واسمه الأجنبي توماس، أما الأصغر فيدعى ماكس، وتقيم حاليا معهم ومع زوجها في النمسا منذ عام 1994.

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …