شاهد.. أهلى أم الفحم ناد إسرائيلي يحمل قميص وشعار الأهلي المصرى

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لنادٍ إسرائيلي يطلق عليه أهلي أم الفحم ويحمل نفس شعار النادي الأهلي المصري ما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا بين مشجعي الأهلي والزمالك.

وانتشرت صور الفريق الإسرائيلي بنفس شعار وقميص الأهلي المصري، ما أثار ذلك حفيظة الجماهير المصرية بوجود نادٍ في الكيان الصهيوني بنفس اسم القلعة الحمراء.

ويبدو أن الأمر مختلف حيث لا يوجد نادٍ بهذا الاسم في دوري الدرجة الشمالية الإسرائيلي، والمقصود هو نادي “هبوعيل أم الفحم” والذي يحتل المركز الخامس في الدرجة الأولى للمنطقة الشمالية ويلعب بقميص لونه أحمر.

وكان الفريق المقصود متواجدًا في الدرجة الممتاز الموسم الماضي قبل عودته مرة أخرى للدرجة الأولى للمنطقة الشمالية بإسرائيل.

ويقسم الدوري الإسرائيلي إلى 8 أقسام وهي “الدرجة العليا – الدرجة الممتازة – الدرجة الأولى للمنطقة الشمالية – الدرجة الأولى للمنطقة الجنوبية – الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية أ – الدرجة الثانية للمنطقة الجنوبية أ – الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية ب – الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية ب”، حيث لا يحمل أي نادٍ اسم الأهلي في الثمانية أقسام.

ويقع هبوعيل أم الفحم في مدينة أم الفحم الفلسطينية، والتي تقع في المنطقة الشمالية ويتحدث أهلها بالعربية.

يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خطر الاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا حال ثبوت إخلاله بلوائح الاتحاد الأوروبي للعب المالي النظيف.

وكان النادي قد عوقب في 2014، فيما قررت غرفة التحكيم التابعة للاتحاد إعادة فتح تحقيقها في موسمي 2013/2014 و2014/2015، حسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية. 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …