مدينة السحر والجمال فيينا هى أفضل وجهات السفر لـ قضاء شهر العسل

فقد تتميّز فيينا العاصمة الاتحادية للنمسا بسحرها الباهر، فإن اخترتها وجهتك لقضاء شهر العسل، يُقدّم لك موقع “شبكة رمضان الإخبارية” لخدمة الجالية العربية فى النمسا ودول الجوار نشاطات يُمكن القيام بها في مدينة الهواء المنعش برفقة زوجتك :

1 ـ تورتة سخر في مقهى “ساخر” Café Sacher:

سافر إلى جوّ القرن التاسع عشر الرومانسيّ، في مقهى “ساخر”، من خلال اللوحات الزيتيّة وحلوى وتورتة سخر بالشوكولاتة ومربّى المشمش.

2 ـ بيت الفراشة “شميترلينغاهاوس” Schmetterlinghaus:

يقع هذا المنزل الزجاجيّ ضمن مساحة كبيرة.ولدى زيارتكم إيّاه، ستجدون مئات الفراشات تُزيّن هذا المكان الرائع، علماً أنّه ممتاز لإقامة مراسم الزفاف.

3 ـ عجلة ريسن راد” Riesenrad:

استمتع مع زوجتك بمشهد خلاب لمدينة الموسيقى السّاحرة “فيينا” من الأعالي، بواسطة هذه العجلة الموجودة منذ 1897، وذلك على أنغام موسيقى رائعة، يخفت صوتها فيما ترتفعوا فوق مدينة الملاهى “براتر” Prater.

4 ـ دار الأوبرا في فيينا ” Staatsoper:

لا شيء يُوحي بالرومانسيّة أكثر من قضاء ليلة في دار الأوبرا في “شتات أوبر” Staatsoper .

5 ـ نزهة على ضفاف “الدانوب Donau:

في الماضي، نظّم “يوهان شتراوس” مقطوعة موسيقيّة، يصف فيها جمال هذه الجزيرة الواقعة على نهر “الدانوب” في “فيينا”. لذا، ننصحك بالتنزّه على ضفاف النهر، برفقة زوجك أو الاسترخاء في قارب الدوّاسات المخصّص لشخصين فقط.

6 ـ نزهة في متنزه القصر الأمبراطورى “شلوس شنبرون” Schloss Schönbrunn:

تنزّهي على طريق الملوك والأمراء في حدائق متنزّه “شلوس شنبرون” Schloss Schönbrunn، حيث تستمتعين بمشهد النافورات والأزهار الملوّنة السّاحرة، وستشعرين كأنّك “سندريللا” برفقة زوجك!

والكثير والكثير من المتاحف والقصور على مدى حقبات تاريخية مختلفة

 

 

شاهد أيضاً

قانون حظر حمل السكاكين يدخل حيز التنفيذ في النمسا.. غرامة تصل إلى 3600 يورو

دخل قانون “حظر حمل السكاكين”، اليوم الأربعاء، حيز التنفيذ، الذي يفرض حظرًا عامًا على حمل …