بعد 27 عامًا حجاب – بالصور شهيرة وسهير رمزي تخلعان الحجاب بالكامل

في أول ظهور للفنانة شهيرة بعد أن خلعت الحجاب تمامًا بعد 27 عامًا على ارتدائه، حيث كانت قد تسربت صور لها من مناسبات خاصة مؤخرًا بلا حجاب، ولكنها كانت تحرص على ارتداءه في المناسبات العامة، فيما أمس ـ السبت ـ ظهرت للمرة الأولى دون حجاب في احتفالية خيرية أقيمت بمناسبة قرب يوم الحب، وكانت معها أيضًا الفنانة سهير رمزي التي خلعت الحجاب منذ فترة.

وبينما أشارت سهير رمزي التي تبلغ من العمر 67 عامًا،- في وقت سابق- إلي أنها كانت “محتشمة” وتضع غطاء للرأس أو قبعة تكشف عن خصلات الشعر، وليس حجابًا بالمعنى المتعارف عليه، إلا أنها بالأمس تخلت حتى عن غطاء الرأس.

ورغم أن الفنانة شهيرة التي تبلغ من العمر 70 عامًا، كانت قد مهدت قبل فترة بعدة تصريحات لها إلى أنها تستعد لخلع الحجاب بسبب تقدمها في السن، كما أنها كانت تظهر في أحيان كثيرة بقبعة صغيرة فقط، حيث كانت تتخفف من الحجاب تدريجيًا، إلا أن صورها أثارت الجديدة بأخر لوك لها أثارت جدلاً وتساؤلات بين الجمهور.

يذكر أن الفنانة شهيرة تزوجت بالنجم محمود ياسين في عام 1970 ولديهما ابنين هما الفنانة رانيا محمود ياسين، والمؤلف عمرو محمود ياسين، وكانت شهيرة قد ارتدت الحجاب واعتزلت العمل الفني عام 1992.

شاهد أيضاً

الأقلية المسلمة في الدنمارك تنظم مسيرة احتجاجاً على «الإساءة للقرآن»

نظم أبناء الجاليات المسلمة في الدنمارك، الجمعة 19 أبريل/نيسان 2019، مسيرة احتجاجاً على إهانة سياسي …

بالابتهالات وتلاوة القرآن.. مسلمى النمسا يحيون ليلة النصف من شعبان

أحيا مسلمى النمسا، مساء يوم الجمعة الموافق 19 من أبريل ، ليلة النصف من شعبان، …

بالفيديو – شاهد لحظة القبض على وزير سوداني فى مطار الخرطوم

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في السودان يظهر أفرادًا من الشرطة العسكرية، وهم …