الثلاثاء , 16 يوليو 2019

بالصور – بـ “نيو لوك” الفرعون المصرى محمد صلاح يثير موجة من السخرية وسط لاعبي ليفربول

لم يكتف المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، بجذب انتباه الجميع بتألقه في الملاعب وإحرازه للأهداف، وتحطيمه لكافة الأرقام، بل أصبح يشغل الجميع أيضاً بحياته الشخصية وتقليعاته الجديدة، سواء بشراء سيارات جديدة، أو حملات إعلانية مختلفة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، والجديد بمظهره الخاص، وذلك بعد أن قام بحلق لحيته «نيو لوك»، التي استحوذت على اهتمام الجميع أيضاً من جماهير ليفربول لزملائه في الفريق، الذين تبادلوا معه المزاح حول مظهره الجديد.

ونشر صلاح صباح اليوم الأحد عبر حسابيه الشخصيين على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«إنستغرام» صورة جديدة له، يظهر خلالها من دون لحيته الشهيرة، للمرة الأولى منذ فترة طويلة، حيث قام بحلقها ليظهر بشكل جديد.

الأمر الذي جعل الجميع يتفاجأ من الـ «نيو لوك» الذي قام به، ودفع بعض زملائه بالفريق للسخرية منه، وعلى رأسهم الكرواتي ديان لوفرين، صديق صلاح المقرب في الفريق، الذي علَّق على صورته قائلاً: «الآن أصدق أنك  تبلغ 26 عاماً فقط»، فيما تساءل زميله الآخر أوكسلايد تشامبرلين، لاعب الوسط المصاب: «لماذا؟» بالإضافة إلى رمز تعبيري يضحك.

فيما كتب الإسباني ألبيرتو مورينو، الظهير الأيسر للريدز: «هل أنت مو صلاح حقاً»، ليردّ عليه لوفرين: «لا، إنه أخوه الأصغر منه بعشر سنوات».

كما نشر المدافع الكرواتي صورة تجمعه بصلاح، عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام» وعلق عليها: «لقد رحل محمد صلاح، الآن لدي صديق جديد، مرحباً، لقد أعجبني».

لم يقتصر الأمر على زملائه بالفريق وحسب

بل نال المظهر الجديد للفرعون الكثير من التعليقات بين جماهير الريدز، ما بين استحسان وسخرية ورفض، الأمر الذي يوضح مدى شعبية النجم المصري في أوساط فريقه وجماهير إنجلترا كلها أيضاً.

وكان صلاح قد سجل هدفاً في المباراة التي فاز فيها ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري الإنجليزي، والذي عزز به حظوظه في الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 17 هدفاً، ليواصل تصدره لقائمة الهدافين، ويأتي خلفه الغابوني بير إيمريك أوباميانغ نجم أرسنال بـ15 هدفاً، ثم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، والأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي بالتساوي برصيد 14 هدفاً.

 

شاهد أيضاً

22 دولة أعضاء في مجلس حقوق الإنسان تنتقد معاملة الصين للأويغوريين

وقعت 22 دولة عضو في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، على رسالة تنتقد معاملة …

بالفيديو.. “الديهي”: الإخوان يعيشون أسوأ مرحلة منذ زمن طويل

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أعضاء جماعة الإخوان يعيشون حالة من الرعب، بعد تسليم دولة …

بالفيديو.. وزيرالتعليم المصرى : “نظام الثانوية العامة يجب تغييره لهذا السبب”

قال وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي، إن حصول 36% من طلبة الصف الثالث الثانوي على …