صحيفة الجارديان – مقابل 200 مليون يورو محمد صلاح في طريقه إلى يوفنتوس

كشفت صحيفة “الجارديان” البريطانية، عن  نية انتقال محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب المصري، لنادي يوفنتوس الايطالي، مقابل 175 مليون يورو في الموسم، في حين ذكرت بعض التقارير أن الصفقة ربما تتعدي الـ200 مليون يورو، ليعد “صلاح” بذلك ثاني أغلي لاعب في التاريخ .

وأوضحت الصحيفة، في تقريرها، أن صفقة صلاح لن تكون عادية، قد تتجاوز قيمتها 200 مليون يورو حال وافق اللاعب على حمل قميص السيدة العجوز، ليكون بذلك ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو .

وأشار التقرير إلى أن جماهير ليفربول في حالة من الإنكار والغضب من الأنباء التي ترددت حول نية يوفنتوس لجذب “صلاح” في ناديه بديًلا عن الأرجنتيني، باولو ديبالا .

وتابع التقرير أنه حال رفض ليفربول بيع نجم الفريق، محمد صلاح، ستحاول السيدة العجوز شراء لاعب ريال مدريد، الإسباني ماركو أسينسيو .

وفي السياق، كشف موقع “كوت أوف سايد”، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لمسئولي نادي يوفنتوس، من أجل العمل على جلب الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق.

ويعتبر صلاح، حاليًا، من أفضل اللاعبين في عالم الكرة، بعد أدائه الاستثنائي مع الريدز منذ الموسم الماضي.

وعاد صلاح، السبت الماضي، مرة أخرى إلى التهديف، بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه أمام بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليج.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفًا، ويبدو أنه على طريق الاحتفاظ بلقب هداف “البريميرليج” للعام الثاني على التوالي.

وبهدفه، السبت، وصل رصيد أهداف صلاح مع ليفربول عتبة الـ20 هدفًا في كل المسابقات هذا العام، وذلك للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق لأي لاعب منذ أيام لويس سواريز الذي رحل عن الفريق قبل 5 سنوات إلى برشلونة.

وأحرز صلاح 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليج، ليساهم بذلك في قيادة حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1989-1990.

لقراء الخبر من مصدرة باللغة الإنجليزية أضغط هنا

شاهد أيضاً

لماذا ضحَّى القادة العرب والمسلمين بكشمير بعد صمت العالم على خطوة مودي الكارثية؟

السعودية لم تكتفِ بالبيان الهزيل رداً على ما أقدم عليه رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي …

الكابتن حسن شحاتة مديرًا فنيًا للمنتخب وعصام الحضري مدربًا للحراس

اقترب حسن شحاتة، من العودة لقيادة منتخب مصر، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل مؤخرًا …

للمرة الأولى محمد صلاح يتحدث عن خسارة مصر في أمم أفريقيا وأزمة عمرو وردة لـ CNN غدا

أعلنت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، عن إذاعة حوار النجم المصري محمد صلاح المحترف …