1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

صورة خطاب وزارة الداخلية لتأجيل مباريات كأس مصر لكرة القدم

حصلت “شبكة رمضان الإخبارية” على نسخة من الخطاب الذي أرسلته وزارة الداخلية للاتحاد الكرة، بشأن قرار تأجيل مباريات كأس مصر التي كان مقررا لها بداية غدًا الأربعاء بين الزمالك ومصر للمقاصة في الدور ربع النهائي، ومباراة الأهلي وبيراميدز في دور الستة عشر من عمر البطولة.

وأرسلت وزارة الداخلية خطابًا رسميًا للجبلاية مضمونه إخطار بتأجيل مباريات بطولة كأس مصر، بسبب أنه قرارًا أمنيًا وسيتم تحديد مواعيد المباريات لاحقًا بالتنسيق مع مسئولي الجبلاية، بسبب انشغال القوات لتأمين البلاد في الوقت الحالي.

وأرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، خطابًا رسميًا للأهلي والزمالك، تخطرهما بتأجيل مباراتهما أمام بيراميدز والمقاصة في كأس مصر.

وأعلن عامر حسين، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل مباريات الكأس بالكامل لدواع أمنية، قائلًا إن الجبلاية، وصل إليه خطابًا رسميًا من الأمن بتأجيل مباريات الكأس بالكامل لدواع أمنية، حيث اقترح البعض تأجيل مباراتي الزمالك مع المقاصة غدًا في ربع نهائي الكأس، ولقاء الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 من نفس البطولة، من أجل تهدئة الأجواء المشتعلة على الساحة الرياضية.

شاهد أيضاً

أقدم كاتدرائية في سالزبورج تفرض رسم دخول للزيارة

بعد مناقشات أستمرت عامين قبل أتخاذ فرض رسوم على دخول كاتدرائية سالزبورج ، قرّر أخيراّ …

%d مدونون معجبون بهذه: