1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 22 يونيو 2021

هجمة شديدة على الفرعون.. أساطير إنجلترا والصحافة الإنجليزية يفتكون بصلاح

تعرض الأعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول إلى موجة شرسة من الهجوم، عقب مستواه المتراجع في الآونة الأخيرة مع فريقه، خاصة الفرص المحققة التي أهدرها أمس الأحد أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بالجولة الـ29 من البريميرليغ، ما جعل الفريق يفقد نقطتين ثمينتين جعلت مانشستر سيتي منافسه ينفرد بصدارة ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

وأضاع صلاح هدفاً محققاً بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة لينقذها الحارس غوردان بيكفورد ببراعة، مما جعله في مرمى الصحف والنجوم الإنجليز ليتعرض لموجة شرسة من الهجوم، حيث هاجمته صحيفة «Daily mail» البريطانية، وقالت إن الخط الدفاعي لليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، نظراً لما قدمه على مدار الموسم بقيادة فيرجيل فان دايك، عكس الحال السيئ الذي يمر به هجوم الريدز بقيادة صلاح.

وبررت ذلك بأن ليفربول تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة رقم 19 هذا الموسم، مضيفة بأنه للمرة الأولى منذ عام 2006، ينجح الريدز في خوض 5 مباريات متتالية دون أن يتلقوا أي هدف.

أما مهاجمو ليفربول هم من يخذلون الفريق، بعدما أضاعوا أفضل فرص الليفر في ملعب غوديسون بارك، حيث فقد صلاح لمسته الذهبية في وقت غير مناسب بالموسم، كما أنه يجد نفسه تحت ضغوط كبيرة، بعدما أهدر أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، الأمر الذي يجعل حظوظ الليفر في اللقب تتقلص خلال الفترة القادمة.

في نفس السياق قال أسطورة المنتخب الإنجليزي آلان شيرر، إن صلاح بات يفتقر إلى الثقة بالنفس وتظهر عليه بعض علامات التوتر مع مرور الدقائق دون تسجيل، أو النتيجة مازالت سلبية وليست في صالح فريقه.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة «The Sun» البريطانية قائلاً «هذا الأمر مثير للقلق حقاً لليفربول في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم، حيث يعاني صلاح من تراجع واضح في المستوى، وظهر ذلك بعد إهداره عدة فرص مواتية للتسجيل كما وضح افتقاره إلى اللمسة الأخيرة أمام المرمى بشكل كبير».

وطرح تراجع مستوى صلاح عدة تساؤلات عن القدرة الذهنية والنفسية للنجم المصري، خاصة أنه يعيش رفقة ليفربول تحت ضغوطات كبيرة، من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الفريق منذ حوالي 3 عقود، وفقاً لحديث شيرار لذات الصحيفة.

 

شاهد أيضاً

أبرز محطات حياة عبدالحليم حافظ – أجرى 61 عملية جراحية – ونعشه حُمل فارغاً

“صافيني مرّة، على قدّ الشوق، جبّار، وزوروني كل سنة مَرّة”، من منّا لم يسهر أياماً …

%d مدونون معجبون بهذه: