تفاصيل مروعة.. أب يغتصب بناته الـ3 وإحداهنّ حملت منه والقضاء يصدر حكمه!

أيدت محكمة جنايات “شبين الكوم” في المنوفية، الأربعاء، حكم الإعدام على مواطن مصري بعد اتهامه بمعاشرة بناته الثلاثة، بعد تهديدهن بالقتل، وحملت إحداهن منه طفلا ، وجاء تأييد المحكمة بعد تصديق مفتي مصر على الحكم، وأخذ رأيه الشرعي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العام الماضي، بعدما ألقى الأمن القبض على فلاح لقيامه بمعاشرة بناته 33 عاما متزوجة، و28 عاما مطلقة، و13 عاما طالبة، وذلك عقب تلقي بلاغ من زوجته.

وجاء البلاغ بعدما اكتشفت الزوجة عدم وجود الطفلة الصغرى في المنزل، على الفور توجهت للحقل بالبحث عنها وكانت الفاجعة والصدمة المروعة، بعد أن اكتشفت أن الأب يعاشر ابنته معاشرة الأزواج، ولما اصطحبت ابنتها أكدت لها أن والدها اعتدى عليها أكثر من مرة، وعندما كانت ترفض يهددها بالقتل هي ووالدتها.

واكتشفت الأم أن الواقعة تكررت مع بناتها الثلاث أولهم كانت الكبرى “متزوجة” التي رفضت زيارة منزل والديها لمدة عام، وعندما ذهبت إليها والدتها وشقيقتها الصغيرة، رفضت أكثر من مرة الذهاب معهم، وخوفها من سؤال زوجها كل مرة قامت بالذهاب معهم، وقام الأب بمعاشرتها عقب تهديدها بسلاح أبيض، عندما حضر إلى المنزل ووجدها بمفردها هددها في حالة عدم الحضور إليه مرة كل شهر سيقوم بقتل والدتها ومعاشرة شقيقتها الصغيرة، كما قام بمعاشرة ابنته الوسطى حتى حملت منه طفلا.

 

شاهد أيضاً

بين عشية وضحاها زلزال سياسي يُنهي الحكومة الإتلافية النمساوية

فيينا : مصطفي درويش — سبحان مغير الأحوال وسبحان الذي يغير ولا يتغير . بإنتهاء …

مظاهرة بالصوت والصورة – يعد نشر فضيحة إشتراخة تدفع المواطنين اليوم للشوارع وسيباستيان كورتس يعلن انتخابات مبكرة

أعلن رئيس وزراء النمسا سيباستيان كورتس إنهاء تحالفه مع حزب الحرية اليميني المتطرف وقرر إجراء …

بالفيديو.. تحدي تقبيل وبوس الأبقار يثير الجدل في النمسا

حذرت الحكومة النمساوية ممارسي تحدي تقبيل الأبقار الذي انتشر على الإنترنت، ووصفته بالخطير. وكان تطبيق …