1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

الصحف الرياضية : مفاجآت جديدة عن انتقال ماني لـ”ريال مدريد”

تحت عنوان “ليس صلاح.. ريال مدريد يريد التوقيع مع مهاجم ليفربول”، ذكر موقع “ذا كوب تايمز” الصادر بالإنجليزية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، حسم أمره بخصوص انتقال السنغالي ساديو ماني إلى صفوفه، وذلك في موسم الانتقالات الصيفية، منوهَا بأن من الصعب مغادرة الأخيرة ليفربول في الوقت الراهن، فهو في بداية تشكيل حياته الكروية.

وأوضح الموقع، في تقريره، أن نادي الليجا الإسباني، كان مهتمًا بضم السنغالي، ساديو ماني، مهاجم الريدز، في الصيف الماضي، لكن المحاولات باءت بالفشل عندما استقال مدرب الفريق، زين الدين زيدان في بداية الموسم.

وأشار التقرير إلى أن “ماني” في حالة استثنائية، هذا الموسم، وهو ما دفع الريال لتمسك به، فهو يخوض تحدي مع مهاجمي الريدز في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

النجم السنغالي لديه 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بفارق واحد عن هداف الدوري، الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو.

في السياق، يعاني نجم الريدز، محمد صلاح، من قلة التهديف في الفترة الأخيرة، حيث تدعي بعض التقارير الإعلامية أنه سيتم تسليم زين الدين زيدان 300 مليون جنيه إسترليني لإصلاح مشاكل الريال في الصيف.

بينما عقب الموقع أن “ماني” يبدو سعيدًا في ليفربول، إذ جدد مؤخرًا تعاقده مع النادي، كما أقام النجم السنغالي تناغمًا رائعًا مع مهاجمي الفريق روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، منوهًا بأن مغادرة “ماني” من ليفربول لن يكون بالأمر السهل.

وبدوه، صرح مدرب ليفربول، الألماني، يورجن كلوب، مؤخراً أن “اللاعبين سيبقون في النادي ويريدون تطويره أكثر”.

شاهد أيضاً

بالفيديو – لن تصدق ما سترى.. انهيار مبنى في أميركا و100 مفقود!

بعد انهيار أجزاء من مبنى سكني شمال ميامي بيتش بولاية فلوريدا الأميركية، في ساعة مبكرة …

%d مدونون معجبون بهذه: