1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالصور والفيديو : أول محاضرات “الجروب النسائى “الابتكار والابداع العربي في النمسا” مع الخبير الأقتصادى فراس سعد الدين


عزيزتى المرأة ، أعلمى جيدًا أنكى لن تحقق شيئاً وأنتى بعيد عن السباق ، فلا أحد يصبح ناجحا” بالصدفة لأن النجاح يحتاج إلى وضع خطة والإلتزام بها، إنها مسألة بسيطة لكنها تحتاج منا إلى تطوير صفات النجاح وأهمها صفات الإلتزام والإنضباط الذاتي والعمل الجاد والسعى للأستماع لأصحاب الخبرات فى هذا المجال .
إن المدهش في مسألة النجاح والذي يجعل من حياتنا ناجحة هو أن الخطوات الصغيرة باتجاه النجاح تجذب نحوها مزيدا من النجاح !!!

لمشاهدة الفيديو أضغط على هذا الرابط

ومن هذا المنطلق أقامت المجموعة النسائية “الابتكار والابداع العربي في النمسا” برئاسة المهندسة ريم عجمية محاضرة صباحية تحت عنوان ” خطواتك العملية نحو النجاح ” أستضافت خلالها الخبير الأقتصادى والمالى “فراس سعدالدين” ، قدم خلال المحاضرة كل التفاصيل عن أنواع الشركات وأهمية الأفكار المبتكرة وانواع الضرائب ، كيف ومن أين تبدئى مشروعك الصغير الذى سوف يصبح يوماّ ما كبير ، وأهمية الخبرة في هذا المجال مع اجابته على كل الأسئلة التى طرحت من قبل السيدات على الخبير الأقتصادى فراس سعد الدينن
وتطرق الأستاذ فراس إلى علم الإدارة وأن اتخاذ القرارات الإدارية له آلية تسلسلية، أي بمعنى أن هناك عدد من الخطوات تتخذها وفي النهاية تصل إلى قرارك، عبر تزويدك بالمنهجية والأساليب العملية التي تحتاجها للقيام بتخطيط مسارك المهني بشكل محترف واقعي
يشار إلى هذا الجروب الذى عرف نفسة على صفحتة الخاصة بالفيس بوك ، على أنه يهتم بجمع أصحاب العقول العربيه المهاجره والمقيمة في النمسا تحديدا ، واللتي تجد في نفسها ابداعا في فن من فنون الحياة ، الكتابه ، الرسم النحت التمثيل الأشغال اليدوية من تطريز وخلافه التصوير الغناء وعزف الآلات الموسيقيه… الطبخ وغير من الكثير والكثير
سبق الندوة أفطار جماعى أحتوى على ما لذا وطاب من الأكلات الشرقية المميزة والشهية على أنغام فيروزية
والشكر موصول لكل سيدة حضرت لكى تستفيد مع الأمل أن تصبح إحدى سيدات الأعمال العربية فى النمسا أو تفضلت بطرح الأسئلة وتبادل الحوار والتعارف على السيدات الأخريات
وأخيراّ المثل الأقتصادى يقول : إذا لم تضع خطتك بنفسك، فستقع فريسة لخطة أعدها غيرك، ولن يكون التنبؤ بما خطط لك في الممكن والمقدور

كما بسرنا ان نعلن عن الندوة القادمة بعنوان “كيف نحمي أطفالنا من المخاطر الالكترونية” ندوة تعريفية وحوارية بمشاركة الاستاذ عادل بادنجكي مطور البرمجيات التعليمية المعروف

وسيتخلل الندوة عرض استخدام تقنية الواقع المدمج في التعليم. وتجربة عملية لكتيبات سحر الحروف والكلمات العربية.
كونوا معنا الثلاثاء 09/04/2019 من الساعة 10 صباحاً حتى 12:30 ظهراً.
▪︎التسجيل المسبق لحجز مقعد ضروري على الرقم 06766146614
حتى نهاية شهر مارس.
▪︎الدخول مجاني.
العنوان :  القاعة رقم 02
Pfeiffergasse 4/Stiege D | 2

شاهد أيضاً

بالفيديو – لن تصدق ما سترى.. انهيار مبنى في أميركا و100 مفقود!

بعد انهيار أجزاء من مبنى سكني شمال ميامي بيتش بولاية فلوريدا الأميركية، في ساعة مبكرة …

%d مدونون معجبون بهذه: