1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 23 يونيو 2021

280 مليون يورو ولقب دوري الأبطال.. خطة زيدان لخطف مبابي من باريس سان جيرمان

رغم النفي الرسمي من نادي ريال مدريد بأنه قدم أو ينوي تقديم عرض لنادي باريس سان جيرمان من أجل ضم مهاجمه الفرنسي الشاب كيليان مبابي، فإن كل الأنباء والشائعات التي تصدر في باريس هذه الأيام تؤكد أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وزين الدين زيدان أسطورة فرنسا الكروية ومدرب الريال الحالي، قد أعدا بالفعل خطة متكاملة لإغراء اللاعب الشاب لترك بطل الدوري الفرنسي والالتحاق بالميرينغي في الصيف المقبل.

وقالت مجلة France Football واسعة الانتشار إن بيريز مستعد لدفع 280 مليون يورو من أجل ضم الموهبة الفرنسية الذي خطف الأضواء منذ ظهوره مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، ثم مع المنتخب الفرنسي الذي فاز معه بمونديال روسيا الأخير.

وأضافت المجلة التي نوهت بأنها ستقدم ملفاً يحمل التفاصيل الكاملة للصفقة في عددها الورقي المقبل، أن بيريز رصد ميزانية مبدئية لصفقات الصيف المقبل تبلغ 500 مليون يورو، وأن لديه بالفعل 400 مليون منها جاهزة في رصيد النادي في البنوك، بينما ينتظر أن يحصل على المئة مليون المتبقية من بيع لاعبه الحالي الويلزي جاريث بيل في الصيف لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما كشفت مصادر مقربة من النادي الإسباني أن زيدان سيتحدث مع اللاعب الشاب الذي صرح في أكثر من مناسبة بأنه يعتبر النجم المنحدر من أصول جزائرية مثله الأعلى، وقالت المصادر إن زيدان لديه بالفعل الحجج التي ستمكنه من إقناع اللاعب بالانضمام لريال مدريد بجانب سحره الشخصي عليه.

أبرز أدوات زيزو لإغراء اللاعب الشاب هي لقب دوري أبطال أوروبا الذي فاز به المدرب الفرنسي ثلاث مرات متتالية مع الريال، بينما لا يبدو أن باريس سان جيرمان قادر على الفوز باللقب على الأقل في القريب، ما يجعل مبابي يفكر بجدية في الانتقال للريال إذا ما أراد حقاً حمل الكأس الضخمة ذات الأذنين الكبيرتين.

ويضع زيدان عينيه على عدد من اللاعبين الآخرين بجانب مبابي، أمثال الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، والسنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، والبلجيكي أدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي وزميله الفرنسي نجولو كانتي.

شاهد أيضاً

ملاحقة قضائية تطارد فتى النمسا الذهبي سيباستيان كورتز

إلى الأمس فقط كان سيباستيان كورتز “الفتى الذهبي” للسياسة في النمسا، ولكن المستشار الشاب يمرّ …

%d مدونون معجبون بهذه: