بالفيديو.. هالة صدقي عن الفيديو المُسيء: أنا مسيحية ولا أقوم بهذا الفعل

تبرأت الفنانة هالة صدقي، من الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي قيل أنها نشرته بالخطأ عبر حسابها على «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها فوجئت بهذا الفيديو الذي يسيء للفنانين وتتلفظ فيه بألفاظ خارجة، مؤكدة أنها لا تقبل ان تتحدث بهذه الطريقة.

وأعربت خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي سيد علي عير، في برنامجه ”حضرة المواطن“ على فضائية ”الحدث“ عن استيائها من اختراق حسابها، وتقليد صوتها لينتج عن الأمر ما عرف إعلاميًّا بـ“أزمة الجرابيع“.

وأكدت صدقي أنها تكن كل الاحترام والتقدير لزملائها في الوسط الفني قائلة: ”أحترم زملائي ومهنتي، وما أثير حولي لا يقبله عقل كوني فنانة داخل الوسط الفني ولست معتزلة، وأنا لست دكتورة أو مهندسة أو خارج الوسط كي أتحدث هذا الكلام أو أصف زملائي بأوصاف تحمل كلمات خارجة“.

واستشهدت الفنانة ببراءتها مما نسب إليها قائلة: ”أنا مسيحية وعبارة لاحول ولا قوة إلا بالله التي جاءت في الفيديو لا نرددها كمسيحيين“.

واستكلمت هالة حديثها بأنها تدافع عن الوسط الفني، مشيرة إلى أن الفنانين لم يطلبوا زيادة أجور أثناء ثورة يناير2011، ومن غير المنطقي أن تسب العمال وهي كانت أول المدافعين عنهم والمشيدين بهم لتوقفهم عن العمل أثناء الثورة وحرصهم علي الوطن-حسب قولها. 

هالة صدقي تفجر مفاجأة مدوية عن الفيديو المسرب لها

استنكرت الفنانة هالة صدقي تسريب فيديو لها من موقع التصوير بأحد الأعمال الفنية أثناء تلفظها بألفاظ لا تليق تجاه العاملين بالوسط الفني .

وقالت “هالة” خلال مداخلة مع برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “TEN” : “أنا نزلت الفيديو فعلا لكن كان بدون صوت ..هما كانوا بيصوروا ومفيش صوت للفيديو، وبعدين ده حد متعمد استمرار إهانة الفنانين أو الفن، وإنهم بيقولوا ألفاظ وحشة، وإحنا تقريبًا وصلنا له”.

وأضافت: “اللي ركب الفيديو مش فاهم إني دايما أقول الوسط الفني دا عيلتي .. فإزاي يبقوا عيلتي واشتمهم ؟ .. طب مانا واحدة منهم”.

وأضافت: “أنا اتواصلت مع مباحث الإنترنت .. واحنا شاكين في كذا حد وإن شاء الله الحق يظهر قريبا”.

شاهد أيضاً

22 دولة أعضاء في مجلس حقوق الإنسان تنتقد معاملة الصين للأويغوريين

وقعت 22 دولة عضو في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، على رسالة تنتقد معاملة …

بالفيديو.. “الديهي”: الإخوان يعيشون أسوأ مرحلة منذ زمن طويل

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أعضاء جماعة الإخوان يعيشون حالة من الرعب، بعد تسليم دولة …

بالفيديو.. وزيرالتعليم المصرى : “نظام الثانوية العامة يجب تغييره لهذا السبب”

قال وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي، إن حصول 36% من طلبة الصف الثالث الثانوي على …