أحمد سعد: سمية الخشاب أخدت شقتي وأنا مش بتاع نسوان

حل الفنان أحمد سعد ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة” الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية “القاهرة والناس”، مساء اليوم. سعد كشف عن العديد من الأسرار بشأن حياته الخاصة والفنية، والسبب الحقيقي وراء انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وموقفه من إطلاق لقب الأسطورة على الفنان محمد رمضان، وعلاقته بالفنانة ريم البارودي، وسبب هجوم السوشيال ميديا عليه، وحقيقة قيام الفنانة سمية الخشاب بالإنفاق عليه وشراء عربية له، واحتلت هذه التصريحات “تريند”مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه أبرز تصريحات أحمد سعد فى البرنامج

1- الست التى تتزوج من شخص يوم واحدفقط، وتتحدث عنه بعد ذلك «ست مش تمام»، لأن هذا مخالف لتعاليم الدين والأخلاق وجميع الشرائع السماوية، أنا مش طالع أفضح حد أنا طالع علشان أوضح الأمور لجمهوري.

2- زعلان أوى إن الإنسانة اللى كلت من خيري ومن عيشي تتكلم عني بالطريقة دي، زعلان علشان الناس دي وهما معايا كانوا بيتكلموا معايا أحلى كلام، ومن ورايا بيتكلموا بالطريقة دى.

3- سمية الخشاب لم ترفع عليا قضية خلع وكل ما تحدثت عنه بهذا الأمر غير صحيح، وقمت بطلاقها غيابيا بعد العودة من العراق بشهر لوجود خلافات كبيرة بيننا.

4- سمية الخشاب لم تطلب الطلاق ولم تكن تتوقع أن أفعل هذا على الإطلاق، وما زالت تسأل عن السبب وراء ما فعلته، وحديثها عن أنها طلبت الطلاق من قبل غير صحيح؛ لأنى لا أقبل على نفسي أن أعيش مع إنسانة طلبت الطلاق مني، وطلقتها علشان اتخدعت فيها جدا.

5- تزوجت سمية لأنى كنت شخص غير منظم «مهرجل»، وكنت أجد فيها ما ينقصني «وطلقتها علشان ضحكت عليّ بعد ما استأمنتها على فلوسي وحاجتي كلها».

6- كنت بنزل الشغل كل يوم فى المحافظات وأحط الجنيه على الجنيه، وأقوم بشراء شقة بناء على رغبتها فى أن يكون لدي شقة ملك، وقمت بكتابة الشقة باسمها.

7- لم يكن لدى أى حساب فى البنك قبل زواجي بسمية ولم أكن أتعامل مع البنوك من قبل، ورفضت إعادة الشقة لي بعدما طالبتها بذلك، وقامت بكتابة شيك بربع ثمن القشة «وقالتلي إذا كان عاجبك».

6- قبل زواجي من سمية الخشاب مكنتش بكسب زى ما كسبت بعد زواجي منها.

7 – أنا مش بتاع نسوان وربنا هداني ومبقتش بعمل حاجة حرام وكل ما حدث لى كان درس من الله تعالى لي.

8- كانت بداية قربي من سمية الخشاب فى عيد الأم أثناء تصوير إحدى الأغاني الخاصة بها، بعد أن كانت تمسك بسبحة فى يدها، وقالت لى إننا فى علاقة روحانية، وهذا بعد أن انفصلت عن ريم الباردوي بفترة كبيرة.

9- سمية الخشاب شرطت أن ترى قسيمة طلاقي من ريم البارودي، وطلقتها شفاهية المرة قبل الأخيرة وهذا أمر غير معلن قبل أن يتم الطلاق بشكل رسمي ونهائي بـ6 أشهر، لأنها سافرت دون إذني وأحد الشيوخ قالي لى لا بد من كفارة.

10- بحب ريم فى البرامج والمسلسلات بتكون شخصية مغايرة تماما «كيوت أوي»، ولما خرجت تبكي بعد الطلاق تعجبت وقلت «بتبكي هنا ليه مبكتيش ليه عند المأذون يمكن كنت رجعتك».

11- تزوجت ريم البارودي لمدة 6 أيام فقط وقمت بطلاقها بعد فترة طويلة من الصحب والصحوبية ثم الخطوبة ولكن الزواج لم يستمر غير 6 أيام.

12- أغنية بحبك ياصحبي كانت من المفترض أن تعرض فى مسلسل الأسطورة الخاص بالفنان محمد رمضان ولكن الأمر لم يتم، وسمية أخذت أحد ألحاني وسجلته فى الشهر العقاري باسمها. 

13- أخى الأكبر عمرو سعد قال لى قبل زواجي من سمية الخشاب بلاش بس أنا مسمعتش كلامه.

14- سمية لم تشتر لى سيارة كما تقول ولكنها قامت بدفع جزء من ثمنها على سبيل الهدية لى فى عيد ميلادي ورفضت الأمر فى البداية ولكنها أصرت على ذلك وقالت لي «دى هدية عيد ميلادك»، وأرفض الحصول على أى أموال من سيدة.

15- كنت بكلم ريم البارودي في أثناء خلافي مع سمية الخشاب بطريقة عادية وهو ما تسبب لى فى مشاكل كثيرة بعد ذلك.

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …