في مباراة اليوم .. لحظة تاريخية في انتظار “صلاح” أمام وولفرهامبتون

ينتظر محمد صلاح، نجم الريدز والمنتخب المصري، اليوم الأحد، في مباراته أمام وولفرهامبتون، في إطار بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، أنجاز تاريخي جديد.

ويسعي مهاجم ليفربول نحو صدارة قائمة أكثر الأندية تتويجاً بجائزة “الحذاء الذهبى” التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً، ويتفوق بفارق “هدفين” على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، وكذلك أوباميانج مهاجم أرسنال، قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

وفي حال تتويج محمد صلاح بلقب الهداف اليوم، ستكون المرة الخامسة التى يتوج فيها لاعب من نادى ليفربول بجائزة “الحذاء الذهبى”، بعدما سبق وتوج بها “الفرعون المصرى” الموسم الماضى، كما حصل عليها مايكل أوين “مرتين”، ولويس سواريز “مرة واحدة”.

وسينضم ليفربول إلى أرسنال ومانشستر يونايتد في صدارة قائمة أكثر الأندية تتويجاً بجائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 5 مرات.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون اليوم الأحد على ملعب “أنفيلد”، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفاً على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.

شاهد أيضاً

22 دولة أعضاء في مجلس حقوق الإنسان تنتقد معاملة الصين للأويغوريين

وقعت 22 دولة عضو في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، على رسالة تنتقد معاملة …

بالفيديو.. “الديهي”: الإخوان يعيشون أسوأ مرحلة منذ زمن طويل

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أعضاء جماعة الإخوان يعيشون حالة من الرعب، بعد تسليم دولة …

بالفيديو.. وزيرالتعليم المصرى : “نظام الثانوية العامة يجب تغييره لهذا السبب”

قال وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي، إن حصول 36% من طلبة الصف الثالث الثانوي على …