مو صلاح هداف ماهر يجيد صيد السمك أيضا؟

يبدو أن موهبة محمد صلاح لا تقتصر فقط على هز شباك الفرق المنافسة وتحقيق الألقاب. النجم المصري كشف على حسابه الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي عن موهبة أخرى!

فوق المستطيل الأخضر، يُعد محمد صلاح واحداً من أحسن اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة. فنجم فريق ليفربول، يمتلك موهبة كروية كبيرة تساعده على نشر سحره، ومواصلة كتابة التاريخ في أكثر الرياضات شعبية في العالم.

ويبدو أن موهبة النجم المصري، لا تقتصر فقط على هز شباك الفرق المنافسة وتحقيق الألقاب، التي كان آخرها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق توتنهام الصلب 2-0، فقد أظهر صاحب القدم اليسرى الساحرة موهبة أخرى، أثارت إعجاب الكثير من محبي “الفرعون” المصري.

هذه الموهبة تتمثل في صيد السمك، فقد نشر محمد صلاح في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له وهو على قارب في وسط البحر ويمسك في يده اليمنى سمكة عملاقة.اصطادها على ما يبدو من أعماق البحر، وذلك خلال قضائه عطلة نهاية الموسم.

هذه الصورة حصدت وقت وجيز للغاية إعجاب أكثر من 2.4 مليون شخص، فضلاً عن حوالي 24 ألف تعليق.

ولم يتوقف صاحب القدم اليسرى عند هذا الحد، بل نشر صورة أخرى له على “إنستغرام” برفقة سمكة أخرى، لكنها هذه المرة صغيرة بالمقارنة مع الصورة الأولى. وقد حصدت هذه الصورة أكثر من 1.5 مليون إعجاب. صلاح نشر الصورتين أيضا في حسابه على موقع توتير

https://twitter.com/MoSalah/status/1138157191100346368

وأشار موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية أن محمد صلاح (26 عاماً)، يستمتع الآن بعطلته بعيداً عن أجواء كرة القدم. وأضاف أن صور الدولي المصري مع السمك أثار إعجاب متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

يشار إلى أن محمد صلاح، يستعد لقيادة مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق قريباً فوق الأراضي المصرية. وتأمل جماهير منتخب “الفراعنة” أن ينجح نجم ليفربول في قيادة المنتخب إلى اعتلاء منصة التتويج الأفريقية.

شاهد أيضاً

مكتب العمل النمساوى يعطي الضوء الأخضر لبرنامج الخوارزمية للتوظيف بداية 2020 – تعرف علية

نشرت صحيفة دير إشتاندر النمساوية يوم أمس الثلاثاء أن مكتب العمل النمساوى “AMS” قرر من …

تقرير دولي: معظم المهاجرين إلى النمسا يأتون من دول الاتحاد الأوروبي

أكد تقرير دولي لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، اليوم الأربعاء، أن على عكس التصور الشائع فإن …

في اللحظات الأخيرة.. إيهاب جلال يقلب الطاولة ويفوز بقيادة المنتخب

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى، على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب …